الجمعة 22 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس 21 سبتمبر 2017
العقيد المحمودي: الحكومة والتحالف يدعمون المليشيا في تعز ولا دعم للأمن ولا ندري ما هو اللغز
الساعة 16:32 (الرأي برس- متابعات)

وجه العقيد محمد المحمودي القائم باعمال مدير أمن محافظة تعز، رسالة عاجلة للحكومة الشرعية والتحالف، على خلفية الاحداث الامنية التي تشهدها المدينة في اشتباكات بين فصائل مسلحة محسوبة على المقاومة في ظل انهيار للسلطات الأمنية بالمحافظة..

وطالب من التحالف والحكومة بالمسارعة في انقاذ مدينة تعز بتقديم دعما عاجلا للأمن واعادة هيكلة الاجهزة  الامنية ..

وحذر العقيد المحمودي في تصريح لـ"أخبار اليوم من ان التهاون في وضع تعز سيؤثر سلبا على اداء الجبهة بالكامل وستكون نتائجه وخيمة على الحرب مع الانقلابيين..

وعزا ما تشهده مدينة تعز من اختلالات امنية نتيجة طبيعة لاهمال الشرعية والتحالف لاعادة بناء الدولة ومؤسساتها وعلى رأسها الجهاز الامني بالمحافظة.

وقال ان هناك لغزا غير مفهوم من اهمال الشرعية والتحالف لمحافظة تعز وان يتم دعم فصائل المليشيا التي تزعزع الامن فيما لم يتم دعم الجهاز على الرغم من مطالبتهم للحكومة ومقابلة المعنيين فيها وعمل برامج على مدى سنة ونصف..

وقال ان الموظفين بتعز لم يستلموا راتب واحد منذ ا يقارب سنة رغم الوعود المتكررة.. وجهاز امني مدمر بالكامل ولم يتم دعمه بشيء حتى المرتبات التي صرفت للجهاز الامني تم احتجاز واستقطاع 250 مليون ريال .

وأشار الى المليشيا المسلحة باتت اقوى من الأمن والاجهزة الامنية لا تمتلك شيء لكي تصمد او تقاوم هذه المليشيا.

وأشار الى انهم خرجوا بحملة امنية لفتح شوارع بتعز وضبط بعض المتهمين في الاحداث والفوضى كما توجهوا يوم اس السبت بحملة امنية لاحتواء الاحداث التي جرت في المسراخ، حيث جرى محاصرة ادارة الأمن من قبل مسلحين مواليين لمدير قسم شرطة نجد قسيم الذي قتل و3 من مرافقيه في كمين مسلح..

ولفت الى انه وما ان عادت الحملة من المسراخ حتى تفاجئوا بعودة الاشتباكات داخل مدينة تعز وقطع الشوارع ليتوجهون الى فتحها..

  وقال ان كل هذا يحدث على رأى ومسمع الحكومة التي تبدو وكأنها لاترى ان هناك تعز .

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر