الجمعة 22 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس 21 سبتمبر 2017
ألبا يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة
الساعة 17:32 (الرأي برس - كوره)

كشف الظهير الأيسر لبرشلونة الإسباني، جوردي ألبا، حقيقة أنباء رحيله عن الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عدة عروض مؤخرا.
 
وقال ألبا، في مقابلة تنشرها اليوم صحيفة "موندو ديبورتيفو": "عندما تلعب كل المباريات مع برشلونة والمنتخب، تصلك عروض من كل مكان، من يلعبون مباريات أقل تصلهم أيضا عروض، لكن برشلونة هو بيتي، والجماهير تحبني، وكذلك زملائي يحبونني كثيرا، فأين هو المكان الذي سيكون أفضل من هنا؟".
 
وعن الشائعات التي تحدثت عن انتقاله معارا لأتلتيكو مدريد، مقابل ضم  ثيو هيرنانديز، الذي انتقل أخيرا لريال مدريد، تابع: "بعض وسائل الإعلام افتقدت للاحترام بالحديث عن هذا الأمر، لكني أعلم رأي المدرب الجديد وكذلك النادي وزملائي، وهذا ما يهمني فقط".
 
وأكمل: "لا يهمني ما تكتبه وسائل الإعلام، إذا كانت تريد زعزعة علاقتي بالنادي، بل أحيانا تثير هذه الأمور سخريتي، عمري ليس 20 عاما، كي ألعب معارا بل لدي مشوار رياضي جيد للغاية، وأشارك مع المنتخب باستمرار، لا أرى من الطبيعي فكرة إعارتي وعمري 28 عاما، وكذلك لا يمكنني منع أحد من نشر مثل تلك الأنباء، مع كل احترامي لأتلتيكو لأنه فريق كبير، لكن لم يبلغني أحد مطلقا بإمكانية رحيلي عن برشلونة، أريد البقاء هنا لأنه منزلي".
 
وأقر ألبا، الذي انضم لبرشلونة في صيف 2012 ، قادما من فالنسيا، بأن الموسم المنصرم لم يكن الأفضل مع البارسا، لكنه نفى أن يؤثر ذلك على مستقبله مع الفريق.
 
وقال: "الموسم الماضي لم يكن جيدا بالنسبة لي، لم أشارك في العديد من المباريات، وخاصة المباريات الهامة، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، لكن هذا لن يؤثر على استمراريتي، فأنا كنت أعلم أنه مع المدرب الجديد، سأبدأ من الصفر، وسيكون لي دور أكبر".
 
وأضاف: "أعتقد أنني قدمت مواسم جيدة للغاية، لكني مثلي مثل أي لاعب يمر بأوقات جيدة وأخرى سيئة، إلا أنني أعتقد بأنني دائما ما أقدم أقصى ما لدي عندما أشارك في المباريات، وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لي".
 
وعن رغبة برشلونة في التعاقد مع نجم خط وسط باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، قال: "إنه لاعب متكامل للغاية، ستكون صفقة رائعة للفريق، إنه رائع على المستوى الفني، بالنظر للاعبين الذين نملكهم في صفوفنا، والذين هم رائعون أيضا فنيا، كما أنه يقوم بأدوار دفاعية هامة، سيكون إضافة لنا".
 
وعن باولينيو، المحترف حاليا في الصين، أكمل: "أعرفه، إنه لاعب لديه ميول دفاعية، يعرف كيف يتحكم في الكرة ويتدخل بشكل جيد لقطعها، إنه لاعب جيد للغاية".
 
وحول علاقته مع المدرب السابق لويس إنريكي، قال: "لا أحمل أحقادا لأحد، من يعرفني يعلم ذلك، ربما شخصيتي حادة بعض الشيء، لكن من يعرفني يعلم من أكون، وأني لست حقودا على الإطلاق، ربما أغضب بعض الشيء، لكني بعد ذلك لا أحمل شيئا بداخلي، ليست لدي مشكلة مع أحد وكذلك الأمر مع لويس إنريكي".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر