الاثنين 21 أغسطس 2017 آخر تحديث: الاثنين 21 أغسطس 2017
حملة أمنية مشتركة لتأمين الخط الدولي وعدد من المناطق في أبين
الساعة 22:48 (الرأي برس- متابعات)

قال نائب قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن، وقائد فرع محافظة أبين، العميد الركن سليم المحثوثي" إن قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين، أخرجت حملة أمنية تقدر بعشرة أطقم مسلحة، وذلك لإسناد قوات الحزام الأمني بالمحافظة.

وأضاف المحثوثي في تصريح صحفي،" بأن خروج الحملة الأمنية، قبل ثلاثة أيام، تم بالتنسيق بين قيادة قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين من جهة وقيادة الحزام الأمني بالمحافظة والممثلة بعبداللطيف السيد.

وذكر بأن الحملة الأمنية المشتركة، أوكلت اليها مهمة التمركز بمديرية أحور ومنطقة خبر المراقشة، لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمنطقة إضافة للخط الدولي، ولضمان عدم حدوث أي حوادث قد تهدد حياة المواطنين هناك.

وتابع" بأن وحدة الحزام الأمني عملت على البسط على الأرض واستحداث حواجز أمنية، أفرادها من أهالي المنطقة.

وتقدم نائب قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن، وقائد الفرع بمحافظة أبين العميد الركن سليم المحثوثي بأسمى كلمات الشكر والتقدير، لقيادة التحالف العربي، لما يبذلونه من جهود جبارة لإعادة الأمن والاستقرار في كامل ربوع الوطن.

وشكر المحثوثي قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد، وقائد اللواء الرابع إسناد ودعم العميد محمد أبو اليمامة، والمقدم محمد العوبان قائد الحزام الأمني بمديرية زنجبار، وذلك لتفانيهم في عملهم وللروح الوطنية التي يتحلون بها.

وأكد أن قوات الأمن الخاصة، ستستمر في الحملة الأمنية إلى جانب باقي الوحدات الأمنية والعسكرية، حتى تأمين كل مديريات محافظة أبين، لافتا إلى أن هذه المشاركة تأتي كثمرة للمتابعات المستمرة، وللدعم المعنوي لقائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن / فضل باعش.

واختتم العميد المحثوثي، تصريحه الصحفي، بالقول " إن العمليات الإرهابية، قد تسببت في الكثير من الويلات على المواطنين في محافظة أبين، خلال الفترات الماضية، وقد حان موعد إنهاء هذه المعضلة، بتعاون مختلف الوحدات الأمنية مع المواطنين.

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص