الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الاثنين 20 نوفمبر 2017
عبد الحافظ الصمدي
حكولة المعارضة
الساعة 17:27
عبد الحافظ الصمدي

الأحزاب والنخب السياسية الفاشلة ترى في قياداتها: الثوار والأحرار وهم الوطن وهم في الحقيقة خونة وأنذال صنعوا من واحد شاويش زعيم خالد.. إنها مقلوبة من أسفل النقيل هكذا تبدو.. 


طبعا (علي صالح) حكم 33 سنة بصفقات مع هذه الأحزاب المدعسة دوما والمدعية المعارضة زورا .. فترات مضت تمديد وفترات تحالفات مختلفة.. هم كروت قابلة للشحن أكثر من مرة وقد أعاد الرجل تفعيلها أكثر في 2011 والآن هم كروت بيد عبده ربه هادي بس الرصيد لعلي صالح ويأتي من يدافع عن قيادات المعارضة ويحاول جاهدا اقناعك بالرهان على هكذا نخب وكمان في الحرب وهم الفاشلون حتى بالسلم..


دخلت هذه المعارضة الثورة وقامت بـ"حكولتها" عن بكرة أبيها فبدلا من المطالبة بإحداث التغيير الفعلي عملت على الانحراف بمسارها وحولتها الى نكاية بأشخاص لا أكثر..


إنهم يتعاملون مع الوطن بالفدان واللبنة والدرهم والدينار فأركان الوطنية لدى أحزاب المعارضة باليمن تتمثل في بائع ومشتري و "شغمة" دلالين وسماسرة..


على الشعب ان يعي أن حقه منهوبا ووطنه مسروقا ويجب القيام بثورة تصحيحية تعيد للمواطن اليمني كرامته بعد محاكمة الصف الأول والثاني في السلطة والجيش والنخب السياسية المتمثلة بأحزاب الفلتة بلاش عدالة انتقالية على اعتبار ان في القصاص حياة..

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
عدن الغد