الجمعة 10 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة 10 يوليو 2020
العزي العصامي
مجموعة الحثيلي للانسانية عنوان..
الساعة 23:38
العزي العصامي

كل الشكر والتقدير لرجل الاعمال الحاج حسين الحثيلي وابنه العزيز ادهم الحثيلي والفريق التابع لهم على جهودهم الانسانية تجاه المئات من ابناء الجاليةاليمنية بمصر..

منهم طلاب جامعيون ودراسات عليا واعلاميين وفنانين ومرضى ولجانة عاملة في الاغاثة وغيرهم من شرائح المجتمع المختلفة الذين باتوا يعانون الامرين من تبعات الحرب والنزوح والاوضاع الحالية..

هذا ما شاهدته ولمسته بنفسي وكنت شاهدا عليه خلال شهر رمضان وحتى اليوم وهم يوزعون اكرامية مالية للاشد احتياجا يدا بيد وبصورة راقية تحترم مشاعر ومكانة الاخرين..

وطبعا كل تلك الجهود كان الدينمو المحرك لها سفير حكومة الشباب الناشط محمد عاطف الشاب المثابر المحب للخير واسعاد الاخرين في احلك الظروف..

الاكرامية شملت المئات من اليمنيين- وربما اكثر- الاكثر احتياجا من مختلف الفئات دون تمييز او مناطقية او حزبية او توجهات فالكل ينتمي فقط لليمن..

ولعلهم بذلك يذكرونا بجهود رجل الخير و الاعمال، شيخ الانسانية الشيخ احمد صالح العيسي التي لا تخفى على وهم لا ينتظرون من احد جزاء ولا شكورا.. وهما نموذجان رائعان لرجال الخير الذين يتلمسون حاجة الاخرين دون من او اذى..

ولا انسى الاشادة بجهود شركة هلا جولد ومديرها العام الاستاذ محمد على المجاهد الذي هيأ مكتب الشركة لتسليم المعونة وكذلك الاخ العزيز فهد باعلوي الذي استضاف بمكتبه لجان توزيع الاكرامية للطلاب.

كلمة الشكر يجب ان تقال لمن يستحقها وفي نفس الوقت نشد على ايدي كل اهل الخير ورجال المال والاعمال لمزيد من الاسهام في تنمية المجتمع وتقديم العون لاخوانهم واخواتهم ابناء اليمن في وقت العسرة..

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24