الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الاثنين 20 نوفمبر 2017
بالصور.. ابتكار “جهاز ثوري” قادر على تنحيف أي بطن للأبد
الساعة 16:14 (الرأي برس- متابعات)

ابتكر مجموعة من العلماء جهازًا، وصف بـ “الثوري”، قادر على تنحيف البطن بغض النظر عن حجمه وللأبد، إلا أن العلاج بالجهاز باهظ الثمن، إذ تكلف الجلسة الواحدة 300 جنيه إسترليني.

وتقول سيدة إن معدتها لم تكن يومًا مستوية بدون ترهلات، وعلى الرغم من أنها تمتلك جسدًا نحيفًا، إلا أنها كانت تمتلك بعض البروز في بطنها منحتها مظهرًا غير لائق بالنسبة لشكل جسمها الرفيع، وكانت أمها دائمًا ما تناديها “بالبدينة”.

وأضافت: “عندما بلغت من العمر 25 عاماًً كان نتوء المعدة بارزًا، الأمر الذي كان يضايقني كثيرًا”.

وتقول المرأة إنها لم تكن بالفعل بدينة، ولكنها كانت تكره النتوءات البارزة في بطنها بشدة، وكانت تتساءل لماذا تمتلك صديقاتها معدة خالية من الترهلات بينما هي لا؟.

وجربت الحالمة بالبطن المسطحة كل شيء بدءًا من حمية تخليص الجسم من السموم المعروفة باسم “رجيم الديتوكس” إلى التمارين الرياضة والصيام، حسب قولها.

وفي العشرينات من عمرها، حاولت اتباع نظام رجيم “غير عقلاني”، حيث لم تكن تتناول وجبة الإفطار في الصباح في محاولة للحفاظ على استقامة بطنها.

وتذكر أن إحدى صديقاتها أخبرتها بأن البطن بحجم وعاء صغير، ووضع الكثير من الطعام فيها يجعلها تكبر في الحجم، لذلك حاولت الأكل مثل الطيور، وتجويع نفسها، ولكن النتوء ظلت موجودة.

كما أنها حاولت أيضًا إجراء بعض عمليات التجميل، وبينما كانت تبحث عن كتاب حول مكافحة الشيخوخة، عرض عليها جراح تجميل في نيويورك إجراء عملية تشبه شفط الدهون. وقد أجرت العملية لكن نتائجها لم تكن بالشكل المطلوب.

كما جربت طريقة جديدة للعلاج تسمى “تجميد الدهون”، والتي كانت ناجحة في البداية، ولكن بعد عدة أشهر عادت الأمور كما السابق.

وبعدها قابلت لويزا جيل الطبيبة النفسية التي تعمل في مجال التجميل منذ 15 سنة في مركز لندن للجراحة التجميلية.

وتقول إن لويزا لديها “آلة ثورية” تساعد على حرق الدهون، وعلى الرغم من أن الجلسة الواحدة كلفتها 300 جنيه استرليني، إلا أنها تستحق العناء بالفعل، على حد قولها.

وأضافت أنها أحبت ذلك الجهاز منذ المرة الأولى التي استخدمته الطبيبة على ساقها، وكانت النتائج مذهلة. وقالت إنها قامت على الفور بشراء ذلك الجهاز.

ويستخدم الجهاز الحرارة وانكماش العضلات لضمان إزالة الدهون بأقصى قدر ممكن، إلى جانب التصريف اللمفاوي وتشديد الجلد.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
عدن الغد