الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الاثنين 20 نوفمبر 2017
خلافات مؤتمرية
"البركاني" يشن أعنف هجوم على "الحبيشي" ويصفه بالسارق والمعتوه والطاسة.. و"صالح" يحدد موقفه
الساعة 18:42 (الرأي برس ـ خاص)

وجه الرئيس السابق "صالح" صفعة عنيفة للإعلامي المثير للجدل أحمد الحبيشي نافيا مزاعمه بقيام القيادي المؤتمري سلطان البركاني بترهيب الرئيس هادي من العاصمة صنعاء.

وقال مصدر مسئول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام أن ما نشره الحبيشي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" محض افتراءات ومحاولة لشق الصف المؤتمري واحداث بلبلة، الجميع في غنى عنها.

وكان الحبيشي قد أتهم سلطان البركاني وعدد من البرلمانيين بتهريب الرئيس هادي إلى عدن بمساعدة السفير الأميركي حينما كان معتقلا لدى ميليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

من جهته هاجم الشيخ سلطان البركاني الحبيشي ووصفه "بالطاسة" والمعتوه، وكشف جزء من فساده في المؤتمر وعمليات الإختلاس التي تنسب إليه.

وقال البركاني في تصريح إعلامي متحدثا عن الحبيشي: لاني ادرك انه لازال يتذكر حجم ماكشفته من حقائق عنه في برنامج الاتجاه المعاكس في الجزيرة والسرائق التي مارسها في صحيفة الوحدة اخرها سيارة توزيع الصحف، واليوم اضيف اليه حجم ماسرقه من صحيفة الميثاق اثناء رئاسته لها وماسرقه في صحيفة اكتوبر حتى رواتب العاملين وسرقته لجميع مستحقات المركز الاعلامي للمؤتمر فضلا عن كونه بائع لكل مشتري وليس لديه ادنى قيم او مبادئ يمكن التعويل عليها.

وأضاف البركاني: للاسف انخدع به صالح والمؤتمر وانخدع به بعض البسطاء من خلال البرنامج الذي كان يقدمه في قناة ازال وكان يتقاضى عليه شهرياً ثلاثة مليون ريال اضافة الى اعتمادات المركز الاعلامي وكان البسطاء يعتقدون ان الحبيشي وطنياً فيما يصنع ولا يعلمون انه مستاجر بهذا المبلغ وان الوطنية لا تعرف اليه طريقاً وانما الارتزاق واقتطاف لقمة عيشة ومن يعول من المال ولو كان من الشيطان هو سلوكه الدائم.

الجدير بالذكر أن البركاني أكد في تعليقه: أن تهريب الرئيس هادي من صنعاء إلى عدن شرف لايدعيه الأمر الذي زاد من غضب الحبيشي وعدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
عدن الغد