الاربعاء 18 اكتوبر 2017 آخر تحديث: الاربعاء 18 اكتوبر 2017
تطورات خطيرة وتفاصيل جديدة حول قضية الجاسوسة لصالح والحوثيين "سونيا عبده نعمان"
الساعة 16:23 (الرأي برس ـ عدن)

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن جمال عبده سعيد وهو زوج الناشطة في الحراك الجنوبي والموظفة في البحث الجنائي بعدن "انسام عبدالصمد" شاكيا اعتقالها قبل يومين دون وجه حق.

وقال "سعيد" في معرض شكواه ان زوجته اعتقلت من قبل قوة أمنية مساء الجمعة على خلفية بلاغ تقدمت به إلى البحث الجنائي بخور مكسر تحذر فيه من ان جهات نافذة تحاول تهريب متهمة بالتخابر لصالح الحوثيين وصالح في عدن وهي سونيا عبده نعمان وهو ماتم لاحقا.

وأوضح سعيد ان قوة أمنية وعقب اعتقال زوجته داهمت منزله بالمعلا واستولت على أجهزة شخصية ومتعلقات خاصة بزوجته مشيرا إلى ان مصيرها لايزال "مجهولا" حتى اللحظة.

وقال "سعيد" ان زوجته ناشطة في الحراك الجنوبي وليس لها إي ذنب إلا أنها حذرت من تهريب المتهمة بالتخابر لصالح علي عبدالله صالح والحوثيين "سونيا عبده نعمان" وهو ماتم لاحقا مطالبا بسرعة الافراج عن زوجته.

وكتب فتحي بن لزرق على صفحته بالفيس بوك منشور قال فيه مساء أمس اتصل بي قائد كتيبة الحزم سلمان "قاسم الجوهري" وقال لي ياخي تعرف انسام عبدالصمد؟ قلت له :" ايوه اللي في الحراك واللي اشتهرت بواقعة جامعة عدن أيام حبتور؟ قال :" ايوه قلت له :" مالها ؟ قال:" طبعا هذه اشتغلت بعد الحرب بالبحث الجنائي مساعدة في قضايا المعتقلات وغيرها قلت :" ايوه وايش جرى لها؟ قال :" يا استاذ انت عارف قصة سونيا عبده نعمان .

قلت له:" ايوه صاحبة خلية المخابرات والاحزمة الناسفة واللي هربوها بعدين..! قال :" هيا انسام حست بوجود عملية تهريب لسونيا عبده نعمان وكتبت رسالة إلى المسئولين في "الأمن" تحذرهم من تهريب سونيا وفعلا تم التهريب.

قلت له :" عارفين بهذه القصة ايش الجديد ياقاسم؟ قال :" ياخي الان أمس قوة أمنية داهمت منزل "انسام" وادرجوها سجن على خلفية الورقة التي نشرت لها وهي تحذر من هروب سونيا.

قلت له :" ياخي اصبح ، ماحد بيصدق هذا الكلام ياقاسم عيب عليك قول كلام يدخل العقل . قال :" والله يافتحي اكلمك جد ومستعد اخلي زوجها يجي إلى عندك ويقص لك القصة . قلت :" غير كذا لن اقبل ولا اقتنع مالك ياقاسم ناوي تقرح لنا أخر فيوز معنا بهذه البلاد. ضحك قاسم وضحكت انا وضحكت سونيا عبده من بعيد وابتسم "علي عبدالله صالح" بخبث شديد.

المهم اجيت الصباح المكتب لاقيت زوج "انسام" عبدالصمد جالس منتظر قلت له من انت قال انا زوج "انسام" قلت له ايش القصة ؟ قال :" القصة هي نفسها اللي قصها لك "قاسم الجوهري" بالتفصيل . قلت له :" من صدقكم انتم تتكلمون ؟ ولا ذا فيلم "هندي" او الكاميرا الخفية. قال ياخي :" سونيا اتصلت بزوجتي قبل عدة أيام وقالت لها انا ما اكون "سونيا" إذا ما ادرجتك "السجن" وفعلا ادرجتها. قلت له :" بلاقي معك رقم سونيا ؟ قال :" لاو الله اخذوا كل جوالاتنا . بالله اللي معه رقم "سونيا عبده نعمان" يرسله لنا بالخاص يبدو أنها هي من تحكم "عدن". #فتحي_بن_لزرق 17-سبتمبر-2017

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر