السبت 25 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017
في مفاجأة جريأة
قيادي حوثي بارز يفضح "صالح" ويكشف عن أسماء القيادات الناصرية التي أعدمهم وأخفى جثامينهم
الساعة 17:37 (الرأي برس- متابعات)

أعلن قيادي حوثي بارز عن قائمة بأسماء قيادات سياسية وعسكرية، اتهم شريكهم الأساسي “صالح” بتصفيتهم خلال فترة حكمه، و إخفاء جثامينهم وعدم الكشف عن مصيرهم حتى الآن.

ودعا القيادي الحوثي ووزير الشباب في حكومة الانقلاب حسن زيد من سماهم “أولياء دم ” تلك القيادات برفع دعوى ضد “صالح” لمطالبته بوقف استمرار جريمة إخفاء مصيرهم، وفق تعبيره .
 
واصفا “صالح” بـ “الصلافة والقسوة حد التوحش” لرفضه الكشف عن مصير المخفيين قسرياً من “القيادات الناصرية”.
 
ويأتي هذا الاتهام ضمن مسلسل التراشق الإعلامي وتبادل الاتهامات بين حليفي الانقلاب، على وقع الخلافات المتصاعدة بينهما، وردا على ما نشرته صحيفة تابعة “لصالح”، من وثائق تدين الوزير الحوثي حسن زيد بالفساد وتعيين أقاربه في مناصب ونهب سيارات وأموال.
 
كما حث الوزير الحوثي، قادة المؤتمر الشعبي العام على رفع أصواتهم ، ومطالبة قيادتهم بالكشف عن مصير الناصريين، في إشارة إلى المحاولة الفاشلة التي قام بها الحزب الناصري للإطاحة بـ “صالح” في حركة انقلابية خلال السنوات الأولى من حكمه (1979م)، والتي تم كشفها وتصفية قادتها آنذاك.
 
وأضاف حسن زيد : “محاكمتهم بتلك الطريقة المسرحية والحكم عليهم جريمة، واستمرار إخفائهم جريمة مستمرة لا تشملها الحصانة، لأن الحصانة متعلقة بالجرائم التي انتهت وتوقفت وهذه جريمة مستمرة”.
 
كما زيد قائمة بأسماء قادة ناصريين سياسيين وعسكريين، اتهم “صالح” بإعدامهم وإخفاء جثامينهم.
 
وتضم القائمة التي نشرها حسن زيد، على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، 13 قائدا سياسيا من الحزب الناصري، على رأسهم عيسى محمد سيف الأمين العام، و8 قادة عسكريين في مقدمتهم محسن أحمد فلاح قائد الشرطة العسكرية.
 
وهدد الوزير الحوثي حسن، صالح وأتباعه، بأنه لن يتوقف عن “النبش في قضية الفساد والاغتيالات وتهريب الأسلحة وضرورة استعادتها وفتح ملفات المخفيين قسرياً وتمليك الأراضي وعقارات الدولة وفتح ملف “من أين لك هذا؟”، كما قال.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
عدن الغد