الجمعة 21 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018
"فجر الأمل" تختتم ملتقى إعداد القادة الأول بتعز
الساعة 01:03 (الرأي برس- تعز)

برعاية محافظ محافظة تعز د.أمين أحمد محمود احتفلت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية الخميس 22 فبراير بتخرج الدفعة الأولى من برنامجها النوعي " ملتقى إعداد القادة " في المهارات والأساليب القيادية لأكثر من 90 شاباً على مستوى مدينة تعز .

الحفل الذي تخلله كلمة السلطة المحلية التي ألقاها وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون مشيداً بأدوار فجر الأمل الخيرية في تنمية الشباب وصقل مهاراتهم مشيراً أن الشباب صمام أمان المدينة وأن تعز بحاجة لمزيد من القياديين المخلصين ، تلت كلمة السلطة المحلية العديد من الكلمات ككلمة المدربين التي ألقاها المدرب حفظ الله البدجي وكلمة المشاركين التي القاها الاستاذ منير الاكحلي  وكذلك الأناشيد الرائعة لكلاً من المنشد عز الدين سعيد  والزبير الخزرجي .

واختتم الحفل بتكريم المشاركين في الملتقى وكذلك المدربين وفريق العمل واللجان ؛ من جهة اخرى قام المشاركون بإهداء درع الوفاء للمؤسسة لجهودها المبذولة في إقامة الملتقى .

 

وفي نفس السياق لاتزال المؤسسة مستمرة بملتقى القياديات " دفعة رهام البدر " الذي أطلقته منذ أيام للاهتمام بالمهارات والأساليب القيادية والحياتية للكوادر النسائية .

 

#فجر_الأمل تميز وإبداع

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24