السبت 23 يونيو 2018 آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018
شاهد.. بوتين يُرّوج لكأس العالم باستعراض مهاراته مع رئيس الفيفا
بوتين
الساعة 22:56 (الرأي برس - متابعات)

أطلق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حملة ترويجية جديدة لكأس العالم، وذلك لتذكير عشاق كرة القدم بأن العد التنازلي لاستضافة بلاده للمونديال قد بدأ للتو، تحت شعار “قبل 100 يوم” من انطلاق الحدث الكروي الأهم الذي يُقام مرة واحدة كل أربع سنوات.

ونشرت المحطة الناطقة باسم الحكومة الروسية، مقطع فيديو يُظهر تفاعل العديد من مشاهير اللعبة مع الكرة المُخصصة للمونديال “أديداس تيلستار 18″، باستعراض مهارة التحكم في الكرة، يظهر خلالها النجم في لقطة واحدة بداية من الرقم 1 إلى 100، إشارة إلى الأيام المتبقية.

وعندما جاء الرقم 90، ظهر الرئيس الروسي ومعه ذو الأصول الإيطالية يتبادلان الاستعراض بالكرة، إلى أن فعلها بوتين بضرب الكرة الـ100 بنفسه.

على الفور، بث موقع الاتحاد الدولي مقطع الفيديو الذي ساهم فيه، أساطير من كل القارات، ونقل تصريحات على لسان مدرب المنتخب المُستضيف ستانيسلاف تشرتشيسوف، رّوج خلالها لبلاده قائلاً “أدعو عشاق كرة القدم لزيارة روسيا بقلب مفتوح وأقول لهم حاولوا فهم بلدنا والاستمتاع بالأماكن التي ستزورونها”.

وهو تقريبًا ما قاله وزير الرياضة بافل كولوبكوف في حديثه مع وكالة “ريا نوفوستي”، بعد الإعلان عن إقامة حفلات في مختلف أنحاء العالم قبل 100 يوم من بداية الحدث، وفي روسيا سيُقام حفل في مكان عام بمشاركة أكثر من ستة آلاف متطوع ومتطوعة في تنظيم البطولة، حيث قال “ضروري أن نُظهر الصورة الحقيقية لبلادنا كما هي حديثة ومنفتحة وتستقبل الجميع بحفاوة”.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24