السبت 23 يونيو 2018 آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018
ميغان ماركل تتجنب دعوة أخيها إلى حفل زفافها!
هاري وميغان
الساعة 15:55 (الرأي برس - متابعات)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن تجنبت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل خطيبة الأمير البريطاني هاري، دعوة أخيها غير الشقيق توماس ماركل لحضور حفل زفافها في مايو المقبل.

ونقلت صحيفة “صنداي اكسبرس″عن مصدر مقرب من ماركل، انها لم توجه الدعوة “لأنه لا يمكنه إبقاء فمه مغلقاً” حيث كان قد صرح سابقاً إن ميغان “تتنصل منه”، ووصفها بأنها قاسية، زاعماً إنكارها له.

يشار الى أنه تمت دعوة أكثر من 2600 شخص إلى حديقة قصر ويندسور، لحضور وصول الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل ومغادرتهما في يوم زفافهما المقرر في مايو، على ما أعلن قصر كنسينغتون.

ومن بين هؤلاء المدعوين ثمة 1200 شخص من العامة من فئات عمرية وخلفيات اجتماعية متنوعة يتحدرون من سائر أنحاء المملكة المتحدة، وكانت دعوتهم حسب رغبة العروسين.

ومن بين المدعوين الـ 2640، ثمة 200 شخص ينتمون إلى منظمات خيرية و610 متحدرون من المجتمع المحلي في ويندسور وحوالي مئة تلميذ من المدارس المجاورة و530 فردًا من العائلة الملكية.

يشار إلى أن مراسم الزفاف المقررة ستكون في 19 مايو عند الساعة 12,00 في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور. وبعد إتمام المراسم، سيقوم هاري (33 عاماً) وميغان (36 عاماً) بجولة في المدينة في عربة تجرها الجياد.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24