السبت 21 يوليو 2018 آخر تحديث: السبت 21 يوليو 2018
صباحية قصصية في نادي القصة ذمار
الساعة 18:10 (الرأي برس (خاص) - ندى الاشول - أدب وثقافة)

 

 

نظم نادي القصة ذمار في خيمة الثقافة بمكتبة البردوني العامة صباحية قصصية احياها القاص محمد عبيد والقاص فيصل النقيب والقاص صالح الجبري أدباء من مديرية جهران ,تناولت مجموعة من القصص عبرت في مجملها عن العديد من القضايا الوطنية والاجتماعية وعكست معانأة الوطن والمواطن .

وخلال الفعالية التي حضرها وكيلي المحافظة الاستاذ محمد محمد عبدالرزاق والأستلذ احمد الحميري 

اشار الأخ وكيل المحافظة الاستاذ محمد محمد عبدالرزاق الى دور المثقفين في تعزيز قيم المواطنة والدفاع عن الوطن خاصة في ظل ظروف العدوان التي تشهدها بلادنا .

ودعت رئيس نادي القصة بذمار الأستاذة نبيهة محضور  الأدباء والمثقفين الى التعبير عن قضايا الوطن وهمومه من خلال الحرف والكلمة .

مشيرة الى ان هذه الفعالية تاتي ضمن نشاط النادي الرامي الى ابراز الأدباء والكتاب وتسليط الضؤ على ابداعهم وبما يساهم في الارتقاء بالنشاط الثقافي .

حضر الفعالية الأستاذ محمد العومري مدير عام مكتب الثقافة والأستاذ حسين الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والأستاذ عبده الحودي مدير عام مكتبة البردوني العامه رئيس اتحاد الأدباء والكتاب بذمار والمهندس هلال الجشاري مدير عام مكتب الزراعه والأستاذ بندر سرحان عميد كلية الدرب والأستاذ عبدالفتاح البنوس رئيس رابطة الصحفيين بذمار والأستاذ مراد عيسى الأمين العام لرابطة البردوني الثقافية وعدد من الأدباء والمثقفين والاعلاميين بالمحافظة .

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24