الاثنين 21 مايو 2018 آخر تحديث: الاثنين 21 مايو 2018
السلطة المحلية بحضرموت والبنك يكرمون باعباد بعيد العمال
الساعة 22:08 (الرأي برس- سعيد الجعفري)

نظم البنك الاهلي اليمني فعالية احتفائية بمناسبة عيد العمال العالمي  .اقيمت بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت .جرى من خلالها تكريم مدير البنك الاهلي اليمني فرع المكلا  الاستاذ سعيد باعباد.

وخلال الحفل الذي اقيم بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، شدد وكيل محافظة حضرموت الدكتور سعيد عثمان العمودي  علي اهمية هذه الفعالية التي استضافتها محافظة حضرموت بمناسبة عيد العمال العالمي المتمثلة بالتكريم الذي اقامة  البنك الاهلي اليمني لتكريم مدير فرع البنك بالمكلا وقال ان الاخ سعيد با عباد يمثل نموذجآ لكوادر المحافظة المخلصين في اعمالهم بالشكل الذي يستحق معه هذا التكريم نظرآ للدور البارز الذي بذله في القيام بمهامة بالشكل المطلوب مشيدآ بالدور الاقتصادي والتنموي الذي يقدمه البنك الاهلي اليمني بمحافظة حضرموت. منوهآ الي ان البنك الاهلي ظل يقوم بجميع أعمال البنك المركزي اليمني  المصرفية والبنكية بكل كفاءه في خدمة ابناء محافظة حضرموت مبديآ تقديره لتلك الجهود والخدمات التي يضطلع بها البنك الأهلي مشيدا بأداء مدير فرع البنك الاهلي بمدينة المكلا وهو الامر الذي جعلة يحظى بتكريم محافظة حضرموت ايضآ من خلال منحة درع الكفاءة والتميز تقديرا لجهوده التي يبذلها من خلال عملة كمدير لفرع البنك الاهلي بالمكلا

من جانبه اوضح الدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني .

الي ان تكريم الاخ سعيد باعباد  مدير فرع البنك الاهلي بمدينة المكلا محافظة حضرموت .يعد استحقاق طبيعي باعتباره احد اكثر كوادر البنك المخلصين والمتميزين بالأداء علي مدي  سنوات حافلة بالعطاء والإبداع والتفاني في تقديم الواجب بكل كفاءة واقتدار من خلال سيرة حافلة بالتضحية والمهنية والاقتدار.

وقال الدكتور محمد حلبوب  الي انه هناك الكثيرين ممن  يستحقون التكريم لكن قلة من بينهم من يستحقون ان تقطع مئات الكيلومترات للوصول اليهم من اجل تكريمهم وهو ما جعلنا نقطع كل هذه المسافة الطويلة قادمين من محافظة عدن بغرض تكريم الاستاذ سعيد باعباد مدير فرع البنك الأهلي بمدينة المكلا أدراكا منا بعظمة التضحية التي قدمها. والجهود التي بذلها في العمل بالبنك  في ظل ظروف استثنائية وصعبة وفي اوقات خطرة .جعلت حياته عرضة للخطر جراء التهديدات التي واجهها من الجماعات الارهابية.ابان سيطرتها علي محافظة حضرموت.

مشيرآ الي ان باعباد رغم كل ذلك مضي قدمآ بشجاعة نادرة ولم يكترث او يتراجع نتيجة تلك التهديدات .

 

 وهو الامر الذي جعلة يحظى بالتقدير والاعجاب من قبل جميع زملائه وقيادات البنك الاهلي اليمني  منوهآ الي ان هذا التكريم يعد عرفانآ بعظمة الدور الوظيفي والمهني الذي قدمة طيلة فترة عملة بالبنك مستعرضا السيرة الذاتية والاعمال التي شغلها  مدير فرع المكلا. متدرجآ في السلم الوظيفي حتى وصل الي مدير عام فرع البنك بالمكلا.

 

وقال انه المكرم سيظل محط الفخر والتقدير من قبل قيادات البنك لجميع مابذلة من جهود.

 في اداء كافة الاعمال والمهام والمسؤوليات.

مؤكدآ الي ان البنك الأهلي اليمني سيظل حريصآ على الدوام في تكريم المتميزين بالأداء ممن يشكلون اضافة نوعية للبنك .

 

ولفت الاخ فيصل السوادي رئيس النقابة العامة لموظفي البنك الاهلي اليمني الي ان الاستاذ سعيد باعباد مدير فرع البنك الاهلي اليمني بالمكلا يستحق عن جدارة هذا التكريم وانه  يعد من الكوادر المصرفية المتميزة التي حققت النجاح في البنك الاهلي وقال لقد اسهم في تحقيق العديد من الانجازات وادار الاعمال المصرفية بكل اقتدار.مفيدآ الي  ان باعباد يظل محط الفخر والاعتزاز لدى جميع زملائه ومثالا للرجل الأدري الذي يلتزم بالقوانين ويحرص علي تجسيد اللوائح والسياسيات المنظمة للعمل المصرفي وقال ان سيرة باعباد تبعث علي المزيد من التفال باعتباره نموذجا للكوادر  المتميزة في البنك. التي تحظى بثقة عملا البنك. مختتما كلمته بالإشادة بمستوى التعاون القائم بين قيادة البنك الاهلي اليمني ونقابة الموظفين لما يعود بالصالح العام.ومعربآ بالنيابة عن جميع الموظفين عن بالغ التقدير لقيادة البنك الاهلي ممثلة بالدكتور محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي وكذا الدكتور احمد بن سكر مدير عام البنك الاهلي اليمني والذي في ظل قيادتهم للبنك شهد البنك نقلات نوعية من التميز والنجاح

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية والشعر حظيت جميعها بإعجاب الحاضرين. هذا وقد حضر فعاليات التكريم الاخ فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب والعميد الركن عويضان سالم اركان المنطقة العسكرية الثانية والعميد الركن عمر بادبيس والعميد الركن منير كرامة التميمي قائد معسكر الربوة الدكتور احمد بن سكر مدير عام البنك الأهلي اليمني. والاخ صالح العيسائي مستشار المدير العام للبنك  وعددآ كبير من قيادات السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادات البنك الاهلي اليمني..

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24