الأحد 24 يونيو 2018 آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018
"البخيتي" يشن هجوما عنيفا على زعيم ميليشيا الحوثي ويصفه بالدرويش الذي صار مسخرة للجميع
الساعة 22:17 (الرأي برس _ متابعات خاصة)

جدد الكاتب والسياسي علي البخيتي، انتقاده اللاذع لخطابات زعيم الحوثيين، عبد الملك الحوثي، واصفا إياه بـ"الرجل السطحي والساذج".

وقال البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إن المحاضرات التي يلقيها عبد الملك الحوثي تظهره أمام الناس على حقيقه، كرجل سطحي وبسيط وساذج.

وأضاف متحدثا عن عبد الملك الحوثي: "إمكاناته أقل بكثير من الهالة التي صُنعت حوله؛ مجرد درويش معزول عن العلوم الحديثة والانجازات البشرية؛ يقول كلام بدائي جداً وفِي أحيان كثيرة غير مفهوم ولا علاقة له بواقع الناس ومشاكلهم".

وأشار إلى أن الحوثي يتحدث في محاضراته بسطحية مملة، ويقول كلاما لم يعد أحد يردده إلا قادة داعش والقاعدة، مضيفا: " نفس الأسطوانة والرطانة الكهنوتية عن الارتباط بالله وبأنهم يمثلون الاسلام وفقاً لتصوره هو كونه المؤهل الوحيد في العالم الْيَوْمَ لفهم القرآن والتحدث باسمه باعتباره قرين له".

ولفت البخيتي، إلى أن كلام الحوثي في محاضراته الرمضانية تحول إلى مادة للسخرية بمواقع التواصل الاجتماعي، تنافس السخرية من إعلان عمرو خالد عن الدواجن والعطور.

وأضاف: "بتنا نخجل عندما يفهم العالم ان هكذا جماعة تمكنت من حكم العاصمة صنعاء؛ فهكذا عقليات متخلفة هي بالتأكيد إفراز لواقع متخلف وعلينا ان نعترف بالمشكلة لنعالجها".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24