الأحد 22 يوليو 2018 آخر تحديث: السبت 21 يوليو 2018
الإسبانيان أليكسيس ديلغادو وخورادو يقتربان من التوقيع للنادي الأهلي السعودي
الساعة 13:29 (الرأي برس_ارم نيوز)


 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النادي الأهلي السعودي من التوقيع النهائي مع الإسبانيين مدافع نادي ديبورتيفو ألافيس، أليكسيس ديلغادو، وصانع ألعاب فريق إسبانيول الإسباني، خوسيه مانويل خورادو، بعد وصولهما إلى مدينة دبي الإماراتية وخضوعهما للفحص الطبي، تمهيدًا لانضمامهما لصفوف الفريق الأهلاوي بالموسم الكروي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”، اليوم الأربعاء، فإن المدافع الإسباني وقّع بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ليصبح لاعبًا حرًا، حيث وقع عليه الاختيار بعد عدة ملفات كانت مطروحة أمام مدرب الفريق الذي طالب بمدافع يملك الخبرة الكبيرة، وهو ما وجدها في أليكسيس الذي خاض عددًا كبيرًا من التجارب، وتنقل بين أندية مميزة في الدوري الإسباني وخارج إسبانيا مع بشكتاش التركي.

بينما استطاع خوسيه خورادو من فسخ ما تبقى من عقده مع إسبانيول بعد تنازله عن مستحقاته كاملة، وكذلك مرتباته من أجل فسخ العقد تمهيدًا للانضمام إلى النادي الأهلي.

    النادي الأهلي السعودي يقترب من ضم البوسني جويكو سيميروت
    النادي الأهلي السعودي يقترب من الأرجنتيني دييغو بونانوتي

يذكر أن خورادو لديه تاريخ مميز، حيث نشأ في ريال مدريد، وبعد ذلك تنقل بين عدة أندية مميزة منها، أتلتيكو مدريد وريال مايوركا وشالكه الألماني وواتفورد الإنجليزي، وأخيرًا إسبانيول الإسباني.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24