الجمعة 16 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018
تاباريز ينفعل بسبب كافاني.. ويرد على ترشيح أوروجواي لحصد اللقب
الساعة 20:24 (الرأي برس_ كوره)

شدد أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره الفرنسي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا.

وقال تاباريز، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة، بحضور : "فريق فرنسا قوي للغاية، نعلم أنهم يحترموننا، وهناك أمور مشتركة بيننا لأننا لعبنا كثيرًا ضد بعضنا البعض، وفرنسا فريق منظم ويملك لاعبين موهوبين، لذلك أعتقد أنها ستكون مباراة عظيمة".

وأضاف: "في كأس العالم، يعتقدون أحيانًا أن الفرديات هي من تأتي بنا هنا، لكن على العكس فالجماعية سر ذلك".

ورفض تاباريز، الكشف عن موقف إدينسون كافاني مهاجم وهداف الفريق، من المشاركة في المباراة، وانفعل قائلا: "لن أتحدث عن موقف كافاني، أعتذر عن ذلك، وستعرفون غدًا موقفه.. الكل يسأل فقط عنه، وهناك مصابون أيضا في فرنسا، لماذا لا تسألون عنهم".

 

وأبدى المدرب المخضرم، رضاه عن مشوار منتخب بلاده في المونديال حتى الآن، وقال: "تعرضنا لبعض الفشل، لكننا درسناه ونجحنا في الوقوف مجددًا، واليوم نسير بخطى ثابتة في المونديال".

وتابع: "في أوروجواي لدينا عاطفة وحماس غير عادي تجاه كرة القدم".

وأشاد تاباريز بالتنظيم الروسي للمونديال، مؤكدًا أنها أفضل بطولات كأس العالم تنظيمًا من وجهة نظره.

وردًا على سؤال حول إمكانية فوز أوروجواي باللقب، قال: "يجب أن ننتظر ما سيحدث غدًا، ونرى بعد ذلك، ولكن لما لا، رغم أننا لسنا من المرشحين، نحن متحمسون ولدينا توقعات كبيرة".

وأضاف: "سنلعب أمام منافس قوي للغاية لأنهم يملكون لاعبين صغار، ومن الصعب التفوق عليهم، ولكن ليس مستحيل.. هذا ما نؤمن به".

 

وحول دراسة ديدييه ديشامب لنقاط القوة والضعف في المنتخب الأوروجواياني، أجاب تاباريز: "أعتقد أن الجميع يعلم الآخر.. ديشامب يعرف كل شيء عنا، وكذاك نحن، لقد كان لاعب وسط مميز، وكذلك مدرب جيد، وقد برهن على ذلك.. إنه ذكي وعملي، وهما صفتان مهمتان لأي مدرب".

وختم: "من جانبنا، حللنا أسلوب فرنسا وسنحاول السيطرة على مراكز قوتهم.. نعلم أننا نعتمد على الدفاع، ونحن نعترف بذلك، لأن الدفاع أمر مهم للغاية، حاولنا التحسن بعد أول مباراة، وأعتقد أننا تحسننا أمام روسيا، وأمام البرتغال لم نهاجم بنفس الشكل، لكننا نجحنا في النهاية".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24