الجمعة 21 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018
لوريس: أوروجواي أصعب من الأرجنتين.. ونحتاج للحظ
الساعة 20:32 (الرأي برس_ cnbc)

أكد هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، أن مباراة أوروجواي، غدا الجمعة، في ربع نهائي مونديال روسيا، ستكون أصعب من المواجهة الماضية للديوك أمام الأرجنتين.

 
وقال لوريس، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، حضره "نسير خطوة بخطوة في البطولة، ووصلنا الآن لمرحلة متقدمة، جاهزون للدفاع عن حلمنا، وتركيزنا منصب على مباراة الغد. أوروجواي فريق قوي، ويجب علينا أن نكون حاضرين طوال المباراة".

وأضاف "يجب ألا نمنح المنافس أي كرات ثابتة حول منطقة الجزاء، علينا أن نهاجم بسرعة، وأن نكون حاسمين في الثلث الهجومي، كذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا في مباراة الغد، المباراة ستكون أصعب من لقاء الأرجنتين".

وكان لوريس استقبل 3 أهداف أمام منتخب الأرجنتين في دور الـ16، لكن المنتخب الفرنسي حسم التأهل بتسجيل 4 أهداف، منها ثنائية لكيليان مبابي.
 
وتابع لوريس "بول بوجبا نضج بشكل كبير سواء على المستوى الفني أو حتى داخل غرفة الملابس، يقدم الكثير للفريق، ولديه القدرة على التطور أكثر".
 
وعن رافائيل فاران، أوضح لوريس "فاران تطور بشكل كبير، هو لاعب مهم، كما أنه حصد 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولديه خبرة كبيرة، ستساعدنا أمام فريق قوي".


 
وواصل "كيليان مبابي كما هو بعد المباراة الأخيرة، لديه نفس الطموح لمواصلة التألق، وجاهز لمساعدة الفريق".
 
وأردف حارس توتنهام "كافاني لاعب مهم جدا وله قيمة كبيرة، ويسجل الكثير من الأهداف، لكننا سنكون جاهزين لمشاركته أو غيابه، منتخب أوروجواي لديه الكثير من البدائل لتعويضه، وهو مع لويس سواريز يعتبران من أفضل المهاجمين حول العالم".
 
وواصل "يجب أن يكون الفريق ككل، جاهزا لاحتمال الوصول لركلات الجزاء، لكن قبل ذلك يجب أن نؤدي بشكل قوي في 90 دقيقة، ومن بعدها 30 دقيقة، إذا وصلت المباراة لوقت إضافي".
 
واستطرد لوريس "كان يجب أن نتواضع بعد مباراة الأرجنتين، حتى نستطيع مواصلة المسيرة، ويجب علينا احترام كل المنافسين".
 
وتابع "أعتقد أن الضغط قبل أي مباراة، أمر طبيعي، لكن يجب أن نكون جاهزين بدنيا ونفسيا، وبالطبع نحتاج بعض الحظ، نحن درسنا الخصم جيدا، ولدينا كل المقومات لتحقيق الانتصار".
 
ورفض لوريس، عقد المقارنات بين جيل 2014 والجيل الحالي للديوك، حيث قال "من الصعب المقارنة بين الفريق حاليا ولاعبي 2014، الآن لدينا الكثير من المواهب التي تملك خبرات كبيرة في أهم البطولات، ونحن نركز على مباراة الغد".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24