الثلاثاء 16 اكتوبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء 16 اكتوبر 2018
مبادرة ( شاعر من اليمن ) تطلق المرحلة الثانية من المبادرة
الساعة 13:02 (الرأي برس (خاص) - انتصار السري - أدب وثقافة)

 

 

تهديكم مبادرة شاعر من اليمن التحية والتقدير على كل مساعيكم في الدفع بالشعر والشعراء إلى الأمام من خلال إيمانكم بها وسعيكم لتفعيلها والترويج لها ، فهي لن تظل مستمرة ومتوهجة إلا بكم ومن خلالكم ستظل على نفس الوتيرة من التفاعل لتصبح رافدًا أساسيًّا من روافد الإبداع والثقافة ، هدفها تسليط الضوء على شعراء اليمن والاحتفاء بتجاربهم الناضجة وتقديمها بصورتها التي تستحق إلى العالم .

لهذا وأكثر.. قررت المبادرة بعد دراسة عميقة ومتأنية إطلاق مرحلتها الثانية التي تم الإعداد لها وفق برنامج خاص وفي حضور اللجنة التحضيرية التالية : 
الشاعر / أحمد الجهمي 
الشاعر /خالد الضبيبي
الشاعر /زاهر حبيب
الشاعر /عمار الزريقي
الشاعرة / مليحة الأسعدي

لقد أقرت اللجنة بعد النقاش إطلاق المرحلة الثانية للمبادرة والتي تتمثل في جمع وإعداد ( موسوعة شعراء اليمن ) للفترة من 2000 إلى 2018م بأجزاء متعددة، وسيتم الشروع في العمل خلال الساعات القادمة، حيث سيتم إرسال رسائل رسمية لكل شعراء الجزء الأول ليوافونا بسيرة ذاتية مفصلة ، وصورة شخصية ، و3 من نصوصهم الشعرية متنوعة المواضيع سواء كانت من الشعر العمودي أو شعر التفعيلة ، أوقصيدة النثر.

ترجو لجنة جمع المادة الأدبية من كل شاعر تصله دعوتها الخاصة التفاعل معها بجدية من أجل إنجاح هذا الحدث المهم وأيضًا من أجل لواء الشعر الذي حملناه وسنحمله جميعًا إلى آفاق مفتوحة رغم كل ما نمر به .
والله الموفق


أعضاء اللجنة التحضيرية
لـ موسوعة شعراء اليمن
2018 - 2000
" الجزء الأول "
___________
الأربعاء 10/10/2018م

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24