الاربعاء 14 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الاربعاء 14 نوفمبر 2018
عودة نشاط فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بتعز الثقافي
الساعة 14:14 (الرأي برس (خاص) - أدب وثقافة)


بعد جهود مضنية تم افتتح صباح يوم الأمس الثلاثاء المقر الجديد لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بتعز بعد توقف دام لأكثر من 10 سنوات .

المبادرة الشبابية لإعادة تفعيل المؤسسات الثقافية والابداعية تحقق أول انجاز على الأرض بهذا الافتتاح الذي كان بالتنسيق مع مكتب الثقافة بتعز ومديره الأستاذ عبدالخالق سيف الذي وفر على الشباب عناء الافتتاح والترتيبات لهذا المنجز وتبرع بمكتبين والأستاذ عمار السوائي الذي سهل امكانيات مؤسسته لخدمة هذا الحدث والأستاذ ابراهيم الجبري الذي تبرع بقيمة برميل الماء الخاص بالاتحاد .


هذا وقدم الشباب الشكر للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الدكتور أمين محمود والوكلاء الذي تفاعلوا بحضورهم الافتتاح الكبير وتفاعلهم اللامحدود وهم الاستاذ عبدالحكيم عون والمهندس مهيب الحكيمي .
اتحاد الأدباء مع مكتب الثقافة بتعز سيشكلان في القادم ثنائية عظيمة للعمل الابداعي .

اتحاد الادباء والكتاب بتعز سيدشن خلال الأيام القادمة أنشطته الأسبوعية لما تبقى من العام وصولا إلى اعلان بر نامجه السنوي للعام القادم بالتعاون مع مكتب الثقافة بتعز وكل المؤسسات الابداعية داخليا وخارجيا.
300 عنوان لتأسيس مكتبة الاتحاد مقدمة من مؤسسة أروقة للدراسات والترجمة والنشر بالقاهرة هي فاتحة الخير ممثلة بمديرها الصديق المبدع Hani Alselwy والجميع مدعوون للاسهام ولو بعنوان او كتاب لتأسيس المكتبة الخاصة بالاتحاد لتكون مرجعا ثقافيا وابداعيا وعلميا لكل المبدعين والباحثين .

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24