الثلاثاء 18 يونيو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019
جلسة هادئة ترسم خطة تجهيز رونالدو لموقعة أياكس
الساعة 19:52 (الرأي برس_kooora)

كشف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، عن سبب غياب كريستيانو رونالدو، مهاجم وهداف البيانكونيري، عن مباراة جنوى، المقرر لها غدًا الأحد، في الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

 
وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "كريستيانو بحاجة إلى الراحة وبالتالي لن يأتي معنا إلى جنوى".
 
واستطرد: "رونالدو لعب العديد من المباريات هذا العام، لقد واجهنا بعضنا البعض، وشاركني بهدوء أفكاري عن إدارتي له في المباريات المقبلة حتى موعد عودة دوري أبطال أوروبا".
 
وأضاف: "حتى الآن التوازن في القائمة جيد، قدمنا شيئًا رائعًا يوم الثلاثاء (أمام أتلتيكو مدريد) والجميع في حالة معنوية جيدة، جولة الذهاب أمام أتلتيكو لم تكن فشلاً، ونحن لم نتأهل للنهائي بعد. نحتاج لأخذ الأمر خطوة بخطوة بالوقت الحالي، نحن نمر بحالة جيدة من الناحيتين البدنية والعقلية".
 
وتابع: "أنا سعيد بالحماس والعواطف من جانب الجماهير، وأتمنى أن يستمر ذلك. نحن بحاجة للاستمرار على هذا النحو ونتدرب جيدًا".
 
وأردف مدرب يوفنتوس: "نحتاج لـ5 انتصارات فقط للفوز بلقب الاسكوديتو، غدًا ستكون مباراة صعبة، جنوى في أرضه منافس صعب وعلينا أن نؤدي بالأداء الصحيح، في الذهاب أضعنا نقطتين أمامه".
 
وتحدث أليجري، عن أياكس أمستردام، الذي سيواجه يوفنتوس في ربع نهائي دوري الأبطال، وقال: "فريق سريع يضم لاعبين يتمتعون بصفات مميزة وجودة عالية ويصعب مواجهتهم، ستكون موقعة مختلفة عما كانت أمام أتلتيكو. من الخطأ أن نفكر في أننا عبرنا لنصف النهائي بالفعل".
 
وواصل: "يجب أن أحيي اللاعبين على هدوئهم عندما كانوا يتقدمون 1-0 و2-0، الهدف كان عدم استقبال أي هدف من ركنية لأتلتيكو".

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24