الأحد 21 ابريل 2019 آخر تحديث: السبت 20 ابريل 2019
صفيات كأس أمم أفريقيا 2019 الفرق المراكز المباريات الأخبار الهدافين
الساعة 19:55 (الرأي برس_kooora)


استقر الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، على استبعاد ثلاثي الرجاء البيضاوي، من مواجهة الأرجنتين الودية المقرر لها 26 مارس / آذار الجاري.

وعلم من مصادره الخاصة داخل المنتخب المغربي، أن رينارد منح ترخيصًا للثلاثي المؤلف من بدر بانون، عبد الإله الحافيظي وزكرياء حدراف، للحاق بناديهم مباشرة بعد العودة من مالاوي يوم 23 من الشهر الجاري، ليسافروا رفقة بعثة الرجاء صوب الدوحة يوم 25 لخوض السوبر الإفريقي.

ويصطدم الترجي التونسي حامل لقب دوري الأبطال، بالرجاء بطل الكونفيدرالية، في لقاء تحديد بطل السوبر الإفريقي، والمنتظر إقامته بالدوحة، يوم 29 مارس / آذار الجاري.

ولن يتواجد هذا الثلاثي في مواجهة الأرجنتين الودية المقررة يوم 26 مارس على ملعب طنجة الكبير، لتتاح أمامهم فرصة دعم الرجاء يوم 29 في السوبر الإفريقي، باعتبارهم من أبرز العناصر الأساسية بالفريق البيضاوي.
 
ويضاف لثلاثي الرجاء 5 لاعبين آخرين سيتم استبعادهم من القائمة التي ستواجه الأرجنتين، إذ قرر رينارد تقسيم قائمة الأسود التي تتألف من 33 لاعبا لفئتين.

وتسافر القائمة الأولى، لمواجهة مالاوي والتي تضم لاعبي الدوري، والثانية ستكتفي بالتحضير لمواجهة الأرجنتين بطنجة والتي ستضم كافة العناصر التي شاركت في مونديال روسيا يتقدمهم المهدي بنعطية.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24