الثلاثاء 18 يونيو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019
كوكاكولا تطرح مشروب طاقة بدل مشروب حشيش
كوكاكولا إنرجي
الساعة 11:47 (الرأي برس - وكالات)

أثارت شركة كوكاكولا حماسة لدى عملائها بإعلانها الاتجاه إلى طرح مشروب معزّز للطاقة. وحسب صحيفة “صن” البريطانية سيكون المشروب المعلب الجديد، واسمه كوكاكولا إنرجي، متاحا في الأسواق بحلول مطلع أبريل 2019.

ستتوفر منه كذلك نسخة خالية من السكر في نفس الموعد. وسيحتوي المشروب الجديد على الكافيين، ومستخلصات الغوارانا، وفيتامين “بي”، لكنَّه لن يحوي حمض التاورين واسع الانتشار.

وسيُباع المنتج الجديد في عبوات معدنية بحجم 250 مل، وستحتوي النسخة على 26 غراما من السكر، وهي نفس الكمية التي توجد بأي عبوة كوكاكولا عادية. وسيكون بالعبوة كذلك 80 غراما من الكافيين، وهي نفس الكمية التي تحصل عليها في عبوات مشروب الطاقة ريد بول.

وقال جون وودز، المدير العام لشركة كوكاكولا في بريطانيا العظمى وأيرلندا، “استراتيجيتنا هي منح الناس خيارا واسعا من المشروبات، لإرضاء مختلف أنماط الحياة والمناسبات”.

وأضاف خافيير ميزا، رئيس مكتب التسويق العالمي لمنتجات المشروبات الغازية بالشركة “مشروب كوكاكولا إنرجي يحوي مكونات من مصادر مشتقة من الطبيعة”.

وتابع “لقد أبقينا هذين المعيارين نصب أعيننا بينما كنا نطور الوصفة، ونفخر بأن نعرضها تحت اسم كوكاكولا، داعين الناس إلى أن يجربوا مشروب طاقة جديدا ومختلفا، مصمما لمواكبة حياة مزدحمة ومبهجة”. جاء الخبر في أعقاب إشاعات كان مفادها أنّ الشركة تخوضمباحثات حول إصدار مشروب صحي من منقوع نبات الحشيش.

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24