الاربعاء 26 يونيو 2019 آخر تحديث: الاربعاء 26 يونيو 2019
الحوثيون يهاجمون الحديدة بالطائرات المفخخة
الخناق على المتمردين الحوثيين في الحديدة يضيق
الساعة 18:10 (الرأي برس - وكالات)

أعلنت المقاومة الوطنية المشتركة، الخميس، عن إسقاط طائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الإرهابية، في أجواء منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة غرب البلاد، قبل أن تصل إلى هدفها.

وأفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الميليشيات قامت بتوجيه الطائرة المسيرة لاستهداف مواقع قوات العمالقة في الفازة، غرب التحيتا.

وأوضح، أن قوات العمالقة تمكنت من تفجير وإسقاط الطائرة المسيرة، وإفشال الميليشيات من الوصول لهدفها الذي تريد قصفه.

وأكد المركز، أن الطائرة المسيرة تحمل مواد شديدة الانفجار.

وكثفت ميليشيات الحوثي، مؤخرا، من استخدام الطائرات المسيرة المفخخة والتي قال تقرير للجنة خبراء الأمم المتحدة إنها مجمعة من مكونات مصدرها خارجي وتم شحنها إلى اليمن"، وإن "قاصف" أو "المهاجم" متطابق تقريباً في التصميم والأبعاد والقدرات التي تتمتع بها أبابيل-T ، التي تصنعها شركة إيران لصناعة الطائرات.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن، أعلن مساء الثلاثاء، عن اعتراض طائرتين بدون طيار أطلقتها ميليشيات الحوثي من اليمن على مناطق مدنية في مدينة خميس مشيط بالأراضي السعودية.

وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث باسم التحالف إنه ونتيجة لاعتراض الطائرتين المعادية فقد تناثرت الشظايا على منطقتين سكنية نتج عنها إصابة ( 5 ) أشخاص مدنيين بينهم امرأة وطفل، ووجود بعض الأضرار المادية بعدد من المنازل وكذلك ( 4 ) مركبات.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24