الاربعاء 24 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليو 2019
احتفائية في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد زيد الحوري في مأرب
احتفائية في مأرب
الساعة 19:13 (الرأي برس - مأرب: جبر صبر)

احتفى أهالي وزملاء وأفراد الشهيد العميد الركن، زيد الحوري أركان حرب اللواء ٣١٤ بالذكرى الثالثة لاستشهاده.

وفي الاحتفائية الرمزية (أقيمت في المواقع العسكري التي حررها في  الجوف ومأرب) تم وضع صور تذكارية للشهيد في المواقع التي حررها قبل استشهاده، منها منطقة براقش بالجوف وفرضة نهم والتي ساهم بشكل كبير في تحريرها.

وقال شقيق الشهيد العقيد نوفل الحوري رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة مأرب، إن الاحتفاء بالذكرى الثالثة لاستشهاد زيد الحوري، كانت لا بد أن تكون في الأماكن التي كان له البصمة الواضحة في تحريرها، وبأقل التكاليف، وتوفير نفقات الاحتفالية لمساندة الأبطال في الجبهات لإكمال ما بدأه الشهيد".

 واضاف الحوري:" كما تأتي هذه الاحتفائية الرمزية متزامنةً مع الحدث العظيم الذي يشهده وطننا الحبيب في نجاح اجتماع مجلس النواب واكتمال اركان الشرعية، وفي الوقت نفسه لا ننسى الشهداء الأبرار الذي قدموا دمائهم رخيصة لاجل استرجاع الشرعية".

وكان الشهيد البطل العميد الركن زيد الحوري أركان حرب اللواء ٣١٤ ، قد قاد معارك شرسة ضد المليشيا الانقلابية والتي كان من ابرزها تحرير ماس وبراقش وميمنة جبهة نهم ، ليختتم حياته بارتقاء روحه شهيدا في تبة الاريلات ميمنة فرضة نهم بعد صلاة الفجر في يوم ١٣ / ٤ /٢٠١٦ م، حيث اعتبر حينها أبرز قائد عسكري استشهد من الجيش الوطني.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24