الاربعاء 24 يوليو 2019 آخر تحديث: الثلاثاء 23 يوليو 2019
انطلاق فعاليات ثقافية توعوية شبابية في مأرب بمشاركة 70 شاباً من عموم اليمن
فعاليات ثقافية توعوية شبابية في مأرب
الساعة 16:12 (الرأي برس - وكالات)

بدأت مساء الاثنين 13 مايو 2019 في مأرب أولى فعاليات برنامجاً ثقافياً توعوياً مستهدفاً نخبة من الشباب يمثلون مختلف محافظات الجمهورية.

وفي حفل تدشين البرنامج الذي ينفذه اتحاد المبادرات الشبابية ويستهدف قرابة 70 شاباً من أصحاب الوعي والرأي المؤثر في المجتمع، ويمثلون مختلف محافظات الجمهورية، أوضح داوود علوه رئيس اللجنة التحضيرية لرشفة وعي الشبابي- مستشار وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج الذي يستمر خلال ثمانية ليالي من شهر رمضان يناقش في ثمان امسيات ثمانية مجالات مختلفة تهدف إلى التوعية الشاملة لنخبة الشباب المستهدفين بما يخدم الرؤية العامة للدولة، وملبياً لطموح النخبة الشبابية من عموم محافظات اليمن.

وأضاف علوه في كلمة الافتتاح أن البرنامج سيخلص لتوصيات يرفعها نخبة الشباب للحكومة لتساهم بشكل ايجابي في صناعة الرؤية العامة للدولة.

وقال مستشار وزير الشباب والرياضة :" من محافظة مأرب سننقل صورة جميله عن شباب اليمن، ونسعى لتكوين مجموعة من الشباب لإعداد كثير من البرامج والأهداف لنقلها إلى كافة شباب اليمن".

 وأوضح داوود علوه بقوله:" نحن نعيش لحظات عصيبة بفعل مليشيا الانقلاب، وبجهود الشباب وحركته سنكون الخلاص لهذا الوطن وسنكون السند والعون للشرعية".

 وأشار إلى أن وزير الشباب والرياضة نايف البكري والذي ويرعى البرنامج بالتنسيق مع قطاع الشباب بالوزارة وإشراف مكتب الشباب بمأرب يولي هذه الفعالية اهمية كبيرة". شاكراً محافظ مأرب ومكتب الشباب لدعمهم مثل هكذا نشاط".

 وفي الأمسية قال الدكتور خالد العمودي أستاذ مشارك بجامعة إقليم سبا في محاضرته الأولى : " نتمنى أن تتحول رشفة الوعي إلى جرعة وعي، كون الوعي سبيل نهوض الامم". معتبراً  الشباب عماد الأمة والتغيير والنهوض".

 وفي الأمسية قدمت عدد من المشاركات بينها تواشيح رمضانية للمنشد صهيب صلاح.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24