الأحد 20 اكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد 20 اكتوبر 2019
غداً.. منتخب ناشئي القدم يبحث عن فوز كبير أمام بنغلاديش في تصفيات آسيا
الساعة 19:44 (الرأي برس_متابعات)

 يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم عند الساعة الرابعة مساء غداً الأحد بتوقيت العاصمة المؤقتة عدن مباراته الثالثة والأخيرة في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة التي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات قطر وبوتان وبنغلاديش وتقام منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيلتقي منتخبنا في مباراته الأخيرة منتخب بنغلاديش على أمل التأهل للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل وسيتوجب على منتخبنا الانتظار لمعرفة نتيجة المباراة الأخرى التي تقام عند السابعة مساءً وتجمع منتخبي قطر وبوتان لتحديد المتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

ووفقاً للائحة الآسيوية فإن بطل كل مجموعة يتأهل إلى النهائيات الآسيوية مباشرة إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني بين المجموعات التي تقام عليها التصفيات.

ويدخل منتخبنا مباراة الغد وهو في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط وله 12 هدفاً وعليه هدفين فيما يمتلك المنتخب القطري أربع نقاط أيضاً وله ثلاثة أهداف وعليه هدف وحيد، ويحتل منتخب بنغلاديش المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فيما يتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

ويتوجب على منتخبنا في مباراة الغد الفوز بنتيجة كبيرة يضمن بها المحافظة على فارق الأهداف بينه وبين المنتخب القطري وبالتالي يضمن العبور إلى النهائيات الآسيوية كأول المجموعة وبحيث لا يدخل في حسابات المتأهلين كأفضل ثاني وينتظر حتى نهاية التصفيات في كل المجموعات لتحديد تأهله من عدمه، وسيكون فارق الأهداف عاملاً مهما لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة وهو ما يجب أن يعمل منتخبنا له الاعتبار الكامل كون المنتخب القطري سيدخل لقاء بوتان غداً وفي اعتباره تحقيق أكبر فوز ممكن على النيبال بحيث يضمن فارق الأهداف لصالحه خاصة أن المنتخب البوتاني هو الأضعف فيما يعد منتخب بنغلاديش أفضل حالاً وأقوى.

وكانت الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الخامسة قد اقيمت يوم الأربعاء الماضي وأسفرت عن فوز منتخبنا الوطني على بوتان منتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدف فيما فاز المنتخب القطري على بنغلاديش بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية التي أقيمت أمس الجمعة تعادل منتخبنا ونظيره القطري بهدف لمثله فيما فاز منتخب بنغلاديش على بوتان بثلاثية نظيفة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24