الخميس 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الاربعاء 20 نوفمبر 2019
هل ستعلن أصالة أنفصالها عن زوجها قريبا؟
أصالة
الساعة 23:33 (الرأي برس - متابعات)

كثرت التساؤلات في الآونة الأخيرة عن الفترة العصيبة والسيئة التي تمرّ بها النجمة السورية أصالة، التي كشفت بنفسها عن حالة اكتئاب وتعب تعيشها من خلال تدوينات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتبيّن وفقاً لمصادر إعلامية أنّ الحالة النفسية، التي تعاني منها أصالة تعود الى تدّهور علاقتها الزوجية بشريكها المخرج طارق العريان، الذي اكتشفت خيانته لها مع فتاة شابة تجمعه بها علاقة عاطفية، الأمر الذي رفضته أصالة فأعربت عما تعانيه من حالات حزن واكتئاب وتعب، وصولاً الى اتخاذ قرار بالابتعاد والانفصال عن زوجها. وتزامناً مع انتشار أخبار أصالة، التي من الممكن أن تعلن انفصالها عن زوجها، حسب ما يتمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت لافتة للغاية رسالة الحبّ والدعم التي وجّهتها إبنة أصالة الممثلة الشابة شام الذهبي لوالدتها التي تحدّثت عن الحالة النفسية التي تمرّ بها .


وعلى حسابها الرسميّ على «انستغرام» نشرت شام صورة لوالدتها وأرفقتها بتعليق مؤّثر ومعبّر عن مدى تعلّقها بوالدتها التي هي حياتها، وتكّن لها كلّ الحبّ جاء فيه «أمي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… أمي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي… هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحّي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لأنها مؤمنة به وعلاقتها معه وإيمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر… هي نعمة في حياتي وحياة كل الأقارب… هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني وأملي في الحياة أن أفعل أي شيء إيجابي هو من أجلها بعده هو الله».
وردّت أصالة على تعليق ابنتها: «بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح مامتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى».

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24