الاربعاء 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الاربعاء 15 يوليو 2020
فائقة السيد في مسقط لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس
فائقة السيد
الساعة 14:05 (الرأي برس - خاص)

وصلت المناضلة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام إلى العاصمة العمانية مسقط لتقديم واجب العزاء للقيادة والشعب العماني في وفاة السلطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية يوم أمس الأول.

وفي تصريح مقتضب أدلت به السيد وهي في طريقها إلى مطار القاهرة قالت فيه:

سأتجه إلى سلطنة العروبة (عُمان ) لأقدم واجب العزاء لجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور بن سعيد سلطان سلطنة عمان وللقيادة  والشعب العماني الشقيق بوفاة السلطان قابوس رحمة الله تغشاه.

وأضافت: سأصل مطار مسقط صباحا إن شاء الله وأتجه لتقديم العزاء وأعود مساء نفس اليوم إلى عاصمة العروبة القاهرة.

وأشارت إلى أن الأمة العربية والإسلامية فقدت قائدا حكيما ومحنكا كان له دور ريادي في عمان وخارجها بفضل سياسته الناجحة والمتوازنة التي أتخذها منذُ العام 1970 وحتى اليوم وابتعاده عن أي تحيزات أو محاور معينة، بل ظل قريبا من الجميع وحلقة واصل بين كل الأطراف في مختلف المنعطفات والمراحل.

وبينت أنه كان لسلطنة عمان في ظل قيادة السلطان قابوس الكثير من الجميل للشعب اليمني بما قدمته من عون ودعم مشهودين وخالدين، حيث عملت دوما وسعت صادقة لحل الأزمة..والتخفيف من معاناة شعبنا اليمني.

وأكدت أن لديها ثقة كبيرة بأن هذا الدور الريادي والجهود الجبارة لعمان ستستمر في ظل القيادة العمانية الجديدة التي يقود ربانها جلالة السلطان هيثم بن طارق بن سعيد.

واختتمت تصريحها بالترحم على السلطان قابوس وفي نفس الوقت مهنئة للسلطان هيثم التوفيق والنجاح وللشعب العماني دوام النهوض والنماء والاستقرار.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24