الثلاثاء 07 ابريل 2020 آخر تحديث: الاثنين 6 ابريل 2020
محمد رمضان يتهم مطربًا شهيرًا بأنه وراء الحرب ضده
محمد رمضان
الساعة 12:41 (الرأي برس- متابعات)

قال الفنان محمد رمضان، إنه التقط صورا مع العديد من الرؤساء والأمراء ولكنها صور تذكارية، ولا أقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المخطئ هو الكابتن: “معايا فيديو لو نزل الكابتن ده هيتسجن، والفيديو ده شايله للمحكمة”.

وأضاف رمضان، خلال لقائه ببرنامج “التاسعة”، المذاع على قناة الأولى السبت 22 فبراير، إنه يثق في القضاء المصري، موضحًا: “الكابتن هو اللي مش عايز يرجع الشغل.. وجايب محامين من شركة روتانا ومحامي مطرب شهير واعتقد هو السبب في الهجوم الشرس اللي اتعرضتله، وهذه تعد علامة استفهام كبيرة.. والمحامي ده كان خصم ليا منذ عدة سنوات، وقدم إنذار لنقابة الموسيقيين والممثليين وطلب إيقافي وإيقاف الحلقة”.

وكان أثار خبر استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، الليلة في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قِبل الجمهور، الذي يدعوا لمقاطعة الاثنين.

وفور إعلان التليفزيون المصري استضافته لرمضان، تعرض الإعلامي وائل الابراشي لانتقادات لاذعة وحملات مقاطعة، عبر السوشيال ميديا، فجاء تعليق أحد المتابعين قائلًا: “كارثة إعلامية بكل المقاييس، التليفزيون المصري بعد التطوير يستضيف محمد رمضان مع الابراشي، وكأنه يتحدى الشعب المصري ويعكر الذوق العام.

ويتحدث الفنان محمد رمضان خلال الحلقة عن أزمتة الأخيرة والتي عُرفت إعلاميا باسم “الطيار الموقوف”، بالإضافة إلى أزمته الثانية وهي تقدم ناصر البرنس صاحب مطعم “كبدة البرنس”، والذي اتهمه بالتعدي على مطعمه والتصوير بداخله دون أخذ إذنه.

كما يحدث عن مسلسله الجديد “البرنس”،  والمقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، هذا إلى جانب حديثة عن مشواره الفني وخوضة مجال الغناء، وطرحه عدد كبير من الأغنيات والفيديو كليبات والتي تخطت حاجز الملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24