الاربعاء 27 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020
مسلس غربة البن2.. محاولات عرقلته تجعله في الصدارة
غربة البن 2
الساعة 21:49 (الرأي برس- خاص)

منذ أن بدأ نجوم المسلسل الرمضاني اليمني، غربة البن 2، بتسجيل أعمال الحلقة؛ تعرض لمحاولات كثيرة لعرقلته، بهدف إفشال المسلسل، لهذا الموسم، بدءًا بمحاولات سحب العديد من أبطال الجزء الأول وتهجيرهم خارج اليمن، مرورًا بجائحة كورونا، ومحاولة إيقاف العرض، وختامها في محاولة تشتيت المشاهدين عبر توزيع حلقات المسلسل في أكثر من مستخدم على اليوتيوب.

في الأونة الأخيرة، خرجت الكثير من الصفحات التي تحمل اسم الفنان صلاح الوافي، وهو ما يبدو أنه أثر كثيرًا على عدد مشاهدات الحلقات في وسائل التواصل الاجتماعي وصل عدد مشاهدات الصفحة الواحدة إلى أكثر من 100 ألف مشاهدة، وأخرى قريبة لها، وهو ما يشير إلى شعبية المسلسل الكبيرة.

لكن تلك الصفحات تختفي منها الحلقة لأسباب غريبة،  وهذا ما يفسرها إدارة أعمال الفنان صلاح الوافي، التي نفت أن يكون للفنان أو المسلسل صفحة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي (يوتيوب وانستجرام وتويتر وفيس بوك)، مؤكدين أن كل ذلك تحت الإنشاء، وسيتم تدشينه خلال الفترة القادمة.

واعتبرت إدارة أعمال الفنان صلاح الوافي، أن هناك اسماء كثيرة تعمل يوميًا على انتحال شخصيته، بهدف تفريق أعداد المشاهدين لإيصال صورة نمطية عن المسلسل وداعموه، أنه لن ينال الشهرة الواسعة؛ غير أنه يعد حتى الآن من أكثر المسلسلات اليمنية مشاهدة مقارنة بالمسلسلات الأخرى، بعد حسبة صغيرة وتجميع المشاهدات في الحسابات التي انتحلت شخصية الوافي.

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقدوا بداية مسلسل غربة البن 2 في بداية حلقاته، وكان هناك رواج غير عادي، لبقية المسلسلات الأخرى، لكن تغير كل ذلك بعد الحلقات الأخيرة لغربة البن.

تحول نقاد غربة البن2، إلى معجبين بطريقة التحول الدرامي، معلنيين عدم رضاهم عن بعض المسلسلات اليمنية الأخرى، التي اعتبروها خرجت عن السياق الاجتماعي والتقليدي والقبلي اليمن، بل إلى مبالغة في غالبية المواضيع التي تناولوها.

الجدير بالذكر أن مسلسل غربة البن الجزء الثاني من بطولة النجم صلاح الوافي والنجم محمد قحطان والنجم حسن الجماعي و الفنانة شروق والفنانة رغد المالكي وأيضا النجمة اليمنية مميزة أماني الذماري، ومن إنتاج شركة الوافي للإنتاج الفني.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24