الجمعة 10 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة 10 يوليو 2020
نجل حسن حسني يروي تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة والده (فيديو)
حسن حسني
الساعة 23:26 (الرأي برس- متابعات)

قال هشام حسن، نجل الفنان الراحل حسن حسني، إن حب الناس لوالده ظهر جليًا اليوم من خلال كم المكالمات التي تلقاها سواء من داخل مصر أو من خارجها، موضحًا أن حب الجمهور كان يمثل الحياة بالنسبة لوالده.

وتحدث هشام عن اللحظات الأخيرة في حياة والده، من خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «المساء مع قصواء» المذاع عبر فضائية «TEN»، قائلًا إنه «كان بصحة جيدة خلال فترة رمضان والعيد، ولكنه شعر بألم شديد في منطقة الصدر أول أمس، لذلك تم نقله للمستشفى»، مشيرًا إلى أن النجم الراحل لم يشكو من القلب قبل ذلك، ولكنه كان يعاني من أمراض أخرى.

وأضاف: «من خلال عمل الإجراءات اللازمة له داخل المستشفى تم اكتشاف جلطة في القلب، لذلك تم إجراء عملية قسطرة، ولكنه فارق الحياة بعد إجراء العملية بحوالي خمس ساعات».

وعن وصية حسن حسني، أشار نجله إلى أنه لم يترك أي وصية، مضيفًا أنه كان يعتبر حب الناس هو ثروته الوحيدة لذلك كانت شائعات الوفاة التي تُطلق عنه تزعجه كثيرًا، فقد كانت تجعله يشعر وكأن الناس سئمت من وجوده، كما كان يخشى ألا يصدق الجمهور خبر وفاته الحقيقي بسبب كثرة شائعات الوفاة.

وشُيعت الجنازة اليوم من أمام مقابر عائلة الراحل بحضور بعض الفنانين، ومنهم سعد الصغير ومحمد الصاوي ومنير مكرم، وتمت صلاة الجنازة عليه في المقابر.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24