الجمعة 10 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس 9 يوليو 2020
عضو مجلس إدارة الأهلي يوضح جملة "عيني مش مكسورة".. ويقدم بلاغين ضد تركي آل الشيخ
الساعة 21:46 (الرأي برس_ارم نيوز)

كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ما قصده بجملة ”عيني مش مكسورة“، التي كان قد صرح بها في ظل الخلاف المحتدم بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ومالك نادي أليميرا الإسباني.

وقال سراج الدين في فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”فيه ناس عكست كلامي بكلمة عيني مش مكسورة على بعض أعضاء النادي الأهلي، الكلام ده مش مظبوط وعار تماما من الصحة“.

وأضاف: ”لو فيه حد هيتعكس عليه الكلام ده هيكون على مسؤولين كبار في أندية أخرى، عينهم مكسورة من زمان وسمعتهم سبقاهم، وبيتغنوا بالكرامة والشرف“.

 
وردا على إعلان محمد حمودة المحامي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إقامة دعوى قضائية ضده، قال عضو النادي الأهلي: ”من حقه زي ما قال إحنا في دولة قانون، أنا كمان هقدم بلاغين الأول سب وقذف، والثاني تشهير بوالدي“.

 

ونشبت أزمة بين تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي، وهو ما قابله رد قوي من محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتزيد الأمور تعقيداً بين الطرفين.

وأعلن محمد حمودة، المحامي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ، إقامة دعوى قضائية ضد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري.

 
واشتعل صراع شديد بين أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي المصري؛ بسبب الهجوم الجديد الذي تعرضوا له من قبل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي ورئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: “حاول محمود الخطيب رئيس الأهلي احتواء غضب بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد الهجوم الذي تعرضوا له مجددًا من قبل تركي آل الشيخ، لكنه فشل هذه المرة“.

وأضاف المصدر: “بعض أعضاء الإدارة ومنهم محمد سراج أكدوا للخطيب أن الصمت على الإهانات المستمرة من قبل تركي جعله يتمادى في الأمر، كما تسبب بغضب قطاع كبير من جماهير الأهلي التي كانت ترفض عودة العلاقات معه بعد الأزمة الأولى“.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24