الخميس 13 أغسطس 2020 آخر تحديث: الاربعاء 12 أغسطس 2020
صادق دويد: المقاومة الوطنية مقاتلون في الجبهات لا جباة يبحثون عن عائدات
صادق دويد
الساعة 21:31 (الرأي برس- متابعات)

قال ناطق المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) وعضوالقيادة المشتركة بالساحل الغربي، العميد صادق دويد، إن  المقاومة الوطنية مقاتلون في الجبهات لا جباة يبحثون عن عائدات.

وكتب دويد على صفحته في تويتر، الاثنين،  «تابعها الحديدة لايف»، «لا نستغرب حشر اسم العميد طارق في مواضيع الحجرية الخوخة،فالانتهازيون لا يجدون وسيلة لتحريك مشاريعهم الصغيرة إلا التسلق بالعناوين الكبيرة».

وأضاف: «في الخوخة قائد عسكري يمتنع عن تسليم إدارة الأمن لمسؤولين معينين من الحكومة الشرعية».

وأوضح في تغريدة أخرى: «وفي الحجرية لا مشكلة إلا سعي مليشيا لتقويض أمن المنطقة، فقط لأجل السيطرة عليها. نحن في المقاومة الوطنية مقاتلون في الجبهات لا جباة نبحث عن عائدات».

وفي ذات السياق، أكد رئيس عمليات اللواء الأول تهامة العميد فاروق الخولاني أن مشكلة أمن مديرية الخوخة تخص أطرافا من أبناء تهامة ولا علاقة للعميد طارق والمقاومة الوطنية.

وقال الخولاني، وهو أحد ابرز الضباط من أبناء الخوخة المنضوين في القوات المشتركة، أن الخلاف يتمحور حول منصب مدير الأمن في المديرية ومصير أفراد الأمن التابعين للمقاومة التهامية، وفقًا لما نقلته وكالة 2 ديسمبر الإخبارية.

واعتبر رئيس عمليات اللواء الأول تهامة استخدام إعلام المليشيات الحوثية والقوى الحاقدة المظاهرة وتصويرها على أنها ضد العميد طارق والمقاومة الوطنية هي محاولة مكشوفة وبائسة لتأجيج فتنة في أوساط القوات المشتركة.

وشدد الخولاني في ختام تصريحه المقتضب على أهمية أن تدرك مختلف الأطراف حساسية الوضع وأن تضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.. وأن يستثمر الجميع طاقاته لتثبيت الأمن والاستقرار وإعادة تطبيع الحياة في المديريات والمناطق المحررة واستكمال تحرير الحديدة وكل شبر في أرض الوطن من عصابة الموت الحوثية.

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24