الخميس 01 اكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس 1 اكتوبر 2020
وثيقة رسمية تكشف استخدم محافظ شبوة موارد المحافظة في تمويل حزب الإصلاح
محمد صالح بن عديو- محافظ شبوة
الساعة 19:14 (الرأي برس- متابعات)

كشفت وثيقة رسمية صادرة من مكتب محافظ شبوة (جنوب وسط)، محمد صالح بن عديو، استخدامه موارد المحافظة والسلطة المحلية في تمويل مليشيا حزب الإصلاح التي تخوض المعارك في محافظة أبين (جنوب شرق).

ووفقا للوثيقة الصادرة بتاريخ 8 مايو 2020، فقد وجه محافظ شبوة “بن عديو” مدير مكتب المالية بالمحافظة بصرف مبلغ وقدره “300” مليون ريال من الموارد المحلية بشبوة لتغطية نفقات جبهة شقرة.

ووجه المحافظ مكتب المالية بتسليم المبلغ بنظر قائد محور عتق المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، وهو ما يشير إلى أن هناك عملية متاجرة بالحرب، إضافة إلى إشعال المعارك هناك كتغطية للفساد الذي تمارسه الجماعة، واستغلالها باستحواذها على صناعة القرار للحكومة الشرعية.

وأثار هذا التوجيه السخط في أوساط النشطاء من أبناء المحافظة الذين اعتبروا، أن توجيهات المحافظ تعد نهبًا لموارد المحافظة لصالح معارك الإخوان ضد المحافظات الجنوبية.

واستنكر النشطاء وسكان محليون، تصرفات المحافظ بموارد الدولة، معتبرين أن إفراغ البنك المركزي من السيولة النقدية وصرف أموال طائلة لشخصيات وقيادات إخوانية في الوقت الذي لازال فيه الموظفون بدون مرتبات، خيانة ترتكب بحق المحافظة، يجب وقفه ومسائلته.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24