الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
‎الزميل سلطان مغلس يحصد درجة الماجستير عن رسالته الإعلان في "Facebook"
سلطان مغلس
الساعة 18:25 (الرأي برس - خاص)

نال الزميل الباحث سلطان عبدالقادر مغلس درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية بجمهورية مصر العربية  عن رسالته الموسومة بـ " دور الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي في زيادة فاعلية تحقيق الأهداف الترويجية " (دارسة ميدانية لعينة من عملاء وموظفي البنوك اليمنية بالتطبيق على موقع Facebook ).  

وتكونت لجنة المناقشة من: أ. د. سماء طاهر - أستاذ التسويق بجامعة السويس رئيساً ومناقشا، أ.د.منى قدري عميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - مناقشا ، أ.د. أمل عصفور رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمحافظة بور سعيد. 

وتناول الباحث في رسالته، الأهمية التي يكتسبها الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام والايجابيات والميزات الجديدة التي توفرها هذه الوسائل في الجانب الإعلاني لتحقيق الأهداف الترويجية لمؤسسات القطاع الخاص بصورة أكثر دقة وفاعلية، كما تناول الباحث في رسالته مدى استغلال القطاع الخاص في اليمن وخصوصا المؤسسات البنكية لهذه الوسائل في الترويج لخدماتها وتحقيق أهدافها بفاعلية ومدى تفاعل المجتمع اليمني لهذه الإعلانات والجهود الترويجية.    

وشهدت مناقشة الرسالة حضورًا محدودا بسبب الإجراءات الوقائية الناتجة عن فيروس كورونا المستجد وبعدها أحيا عدد من زملاء الباحث حفلا خاصا بالمناسبة شارك فيه لفيف من المسؤولين والأكاديميين والباحثين والإعلاميين وأصدقاء وزملاء الزميل "مغلس" وفي مقدمتهم عضو مجلس النواب الشيخ عبدالسلام الدهبلي ورئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24