الأحد 24 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021
وزير الإعلام يوجه بعودة الوكلاء لعدن.. وتوقعات بأن يواجه ذلك بالرفض
معمر الإرياني
الساعة 16:44 (الرأي برس- خاص)

وجه وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معمر الإرياني، الأحد 3 يناير 2021، نواب وزارته ورؤساء المؤسسات والقطاعات والهيئات والوكلاء والمساعدين والمستشارين ومدراء العموم بالعودة الفورية الى العاصمة المؤقتة عدن ومباشرة اعمالهم منها.

وقال الإرياني في خطاب موجه إلى النواب ورؤساء المؤسسات والقطاعات في الوزارات الثلاث (دمجت إلى وزارة واحدة)، إن خطابه يأتي عملًا بتوجيهات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، ورئيس الوزراء بأهمية تطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات للمواطنين، وبما يفضي إلى حشد الطاقات وتوحيد الجهود نحو معركة استعادة الدولة. 

وتوقعت مصادر، أن توجيهات وزير الإعلام، ستقابل بالرفض، لاسيما وأن هناك وكلاء يستغلون أعمالهم في الظهور على القنوات التلفزونية بقصد الكسب والتربح، ولا يعنيهم تطبيع تلك الخدمات.

ودعت المصادر وزير الإعلام، بان تكون هناك لوائح وأنظمة لوكلاء الوزارات في الظهور الإعلامي، كل في مجال تخصصه وبعد خطية من الوزارة، لاسيما وأن حديثهم لا ينسجم مع الخطاب الإعلامي للحكومة اليمنية ووزارة الإعلام. 

وخلال الفترة الأخيرة، كثف وكلاء الوزارات في الحكومة اليمنية من ظهورهم الإعلامي، وحديثهم المتخبط الذي لا يرتقي إلى تطلعات الحكومة وحشد وتوحيد الجهود لاستعادة الدولة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24