السبت 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021
الزميلة وداد البدوي تفوز بجائزة أطوار بهجت السنوية
وداد البدوي مع صحفيات عربيات
الساعة 18:50 (الرأي برس- متابعات)

حصلت الزميلة وداد البدوي على جائزة أطوار بهجت السنوية التي يمنحها منتدى الاعلاميات العراقيات تخليدا لذكرى الصحفية العراقية أطوار بهجت المقتولة ذبحا في ٢٠٠٦ عن عمر ٣٠ سنة.

وقال بيان صادر عن منتدى الإعلاميات العراقيات، إن الإعلامية اللبنانية المشهورة زينة فياض، منحت "البدوي" الجائزة ضمن 10 إعلاميات عربيات، بماسبة حفل يوم الإعلامية العراقية.

وعبرت "البدوي" في تصريحات صحافية، عقبل تكريمها، عبرت بالتكريم وتمثيلها لليمن في هذه الفعالية الهامة، التي أقيمت في بلاد الحضارة والتاريخ العراق، وفقًا لما نقله موقع زوايا عربية.

وأشارت إلى أن تسلمها لجائزة الشهيدة الإعلامية أطوار بهجت، لها دلالتها في أهمية استمرار النضال الإعلامي للمرأة الذي من أجله استشهدت الإعلامية بهجت.

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة، بمشاركة قيادات من الإعلاميات العربيات يمثلن عشر دول عربية، ألقيت عدد من الكلمات من عدد من الجهات أبرزها كلمات وكيل وزارة الثقافة العراقي، ورئيسة لجنة المرأة النيابية العراقية، ومدير عام المنظمات غير الحكومية بالأمانة لمجلس الوزراء العراقي، وكلمة عن شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الإنسان.

كما ألقيت كلمات من رئيسة منتدى الإعلاميات العراقيات الدكتورة نبراس المعموري، ورئيسة مركز الإعلاميات العربيات محاسن الإمام، وشبكة صوتها بتول الداغر..

ووداد البدوي صحافية وناشطة حقوقية، وتشغل منصب رئيسة مركز الإعلام الثقافي CMC، ومنسقة شبكة الصحفيات اليمنيات.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24