السبت 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021
عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد تدعم القضية الفلسطينية على طريقتها
بيلا حديد في الوقفة الاحتجاجية في نيويورك
الساعة 21:28 (الرأي برس- متابعات)

عبرت عارضة الأزياء العالمية صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد عن تضامنها مع بلادها الأم، حيث شاركت في مظاهرات داعمة للشعب الفلسطيني، ضد العدوان الذي تتعرض له الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وشاركت بيلا حديد مجموعة صور ومقطع فيديو من المظاهرة حيث ارتدت الكوفية الفلسطينية وحملت العلم الفلسطيني، وعلقت بيلا حديد كاتبة: "هذا ما يشعر به قلبي .. أن أكون بين هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين ، الأذكياء ، المحترمين ، المحبين ، اللطفاء والكرام في مكان واحد … إنه شعور كامل، نحن مجتمع لا مثيل لعزيمته على الأرض ... الحرية لفلسطين".

وفي سياق سابق، شاركت حديد صور نادرة لزفاف جدها وجدتها عام 1941 وذلك عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديو (انستغرام)، وعلقت عليها موضحة:" تم طرد عائلتي من فلسطين عام 1948 ليصبحوا لاجئين في سوريا ثم لبنان ثم تونس.. أحب عائلتي، أحب تراثي، أحب فلسطين".

وقد واجهت العارضة حديد انتقادات واسعة بعد نشرها صورا كرتونية تبرز معاناة الفلسطينيين على مدار 73 عاما من الاحتلال الإسرائيلي، وقالت بيلا حديد:" أريد أن أجعل هذا واضحا جدا، الكراهية من أي جانب ليست شيئا صحيحا، وأنا لا أتقبلها ولا أتغاضى عنها" لافتة إلى أن حديثها كان عن الإنسانية وعن الحرية فى فلسطين، وليس له علاقة بالدين.

 

 

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24