السبت 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الجمعة 18 يونيو 2021
مقتل وجرح 4 مدنيين بقصف حوثي على مجمع إخوان ثابت غداة عملية إرهابية في مأرب
مجمع اخوان ثابت - اليمن
الساعة 17:35 (الرأي برس- متابعات)

استشهد مدني واحد وأصيب 3 آخرين في قصف شنته المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران، على مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال عمال في المجمع»، إن المليشيا الحوثية شنت، الأحد 6 يونيو 2021، قصفا بعدة قذائف ما أسفر عن استشهاد العامل إبراهيم يحيى محمد زخيم، فيما أصيب ثلاثة آخرون، وفقًا لما نقله موقع «الحديدة لايف».

وأوضح العمال، أن إدارة المجمع اضطرت إلى توقيف خطوط الإنتاج حتى إشعار آخر، نتيجة للاستهداف المتعمد من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية.

وفي السياق أكد الإعلام العسكري في القوات المشتركة أن المليشيات التابعة لإيران عاودت قصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري الواقع على مساحة واسعة بين شارعي صنعاء والخمسين بقذائف هاون خلفت شهيد من عمال المجمع، دون أن يرد مزيدًا من التفاصيل.

والجريمة الإرهابية الجديدة الحوثية تأتي بعد نحو 24 ساعة من جريمة ارتكبتها المليشيا بمأرب وراح ضحيتها 17 مدنيًا وحرق طفلة وجرح آخرين.

وقال محللون سياسيون، إن المليشيا الحوثية تضاعف من ارتكاب عملياتها الإرهابية كلما استجد العالم منها السلام.

غير أن المحللين أكدوا، أن الحوثيون يردون على استجداء العالم السلام منهم، برسائل متتالية، يؤكدون أنهم ضد السلام منذ أن تدخلت الأمم المتحدة محاولة منها وقف الحرب في اليمن.

والحوثيون مشروع قتالي تدميري طائفي، لا يمكن أن يقبل الاخرين، وهو مبني على أساس الولاية ويرفض مشاركته في ذلك، وفقًا لذات المحللين.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24