الخميس 28 اكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس 28 اكتوبر 2021
أعلنوا عن فتح معسكرات استقبال.. أبناء تهامة يتعهدون برد مزلزل للحوثيين
مظاهرات للتنديد بقتل الحوثيين 9 من أبناء تهامة
الساعة 17:45 (الرأي برس- متابعات)

تعهد ابناء الحديدة، الاثنين 20 سبتمبر 2021، بالثأر لضحايا المذبحة الجماعية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي، يوم السبت الماضي ، بحق 9 مواطنين من أبناء تهامة، في صنعاء، وذكّرت اليمنيين والتهاميين معا بجرائم الإمامة في قبائل تهامة والزرانيق.

ورفع المشاركون في المسيرة الغاضبة التي انطلقت في مديرية الخوخة الساحلية جنوبي الحديدة، لافتات تطالب بمحاكمة قادة مليشيا الحوثي كمجرمي حرب.

ودعا المشاركون في المسيرات إلى إعلان هبة لتوسعة مواجهة مليشيا الحوثي في كل مكان في تهامة كلا في منطقته وتنفيذ عمليا بطولية للثأر من كل من أعدمتهم مليشيا الحوثي او قتلتهم.

وأعلنوا عن فتح معسكرات تدريب واستيعاب ابناء تهامة فيها لمواجهة مليشيا الحوثي في كل قرية وحارة وشارع وفي مختلف خطوط المواجهة معها في حيس والتحيتا وجنوب وشرق مدينة الحديدة، حتى اجبارها على العودة الى كهوف مران.

وردد أبناء تهامة شعارات ودعوات للنفير العام ورفد جبهات القتال، لمواجهة مليشيا الارهاب الحوثي، ودعو قادة الوية تهامة وكافة قوات الجيش والقوات المشتركة والسلطة المحلية، وكل الاحرار الى النفير العام لاستكمال تحرير الحديدة..

ودعا المشاركون في مسيرة الغضب، الحكومة الشرعية إلى إعلان فشل اتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة واتخاذ قرار باستكمال حسم معركة تحرير الحديدة.

وأكد المشاركون في المسيرات، أن دماء التسعة الشهداء الذين اعدمتهم مليشيا الحوثي اصبحت وقود ثورة ومقاومة تجري في عروق ابناء تهامة خاصة واليمنيين قاطبة، مشيرين إلى أنها عززت من صمود ابناء تهامة في مواجهة مليشيا الارهاب الحوثي حتى رحيل آخر عنصر منها الى كهوف مران.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24