الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الاثنين 6 ديسمبر 2021
الكشف عن مخطط إرهابي حوثي يستهدف ابناء السدة والعدين بمحافظة إب (تفاصيل خطيرة)
أبناء مديرية النادرة في محافظة إب
الساعة 23:14 (الرأي برس- خاص)

كشفت مصادر مطلعة، إن المليشيا الحوثية أعدت خطة  لارتكاب عملية إرهابية، بحق عدد من أبناء مديريتي السدة والعدين  بمحافظة إب، واتهام التحالف العربي والقوات المشتركة بذلك

وأوضحت المصادر، أن المليشيا الحوثية، ألزمت جميع مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء النواحي والأمن وأعضاء المجلس المحلي بمديرية السدة وعدد من مديريات محافظة إب، بالتوجة الأحد 21 نوفمبر 2021، إلى مديرية العدين.

وقالت المصادر، أن خطة المليشيا الحوثية، تقتضي بإرسال كل تلك الشخصيات التي حشدتهم لإقامة فعالية وهمية في منطقة جبل رأس القريبة من الحدود الإدارية لمحافظة إب مع الحديدة، والتي تشهد عملية عسكرية واسعة للقوات المشتركة.

كما اشارت المصادر الى ، أن مليشيا الحوثيين  وجهت عناصرها بقصف  الحشد الجماهيري، وتصويره، بهدف اتهام القوات المشتركة أو التحالف العربي بإرتكاب تلك الجريمة، واستعطاف الرأي العام العالمي، وتأليب المجتمع الدولي بغية إيجاد مخرج للإنهيار التي تشهده جبهات الحوثي في محافظتي تعز والحديدة.

وحذرت المصادر مشائخ وعقال وأبناء تلك المديريات من الاستجابة للحوثيين، وحضور مثل تلك التجمعات حتى لا يكونوا مجرد ورقة تهدف  المليشيا  الى  الاستثمار بدمائهم، بهدف عرقلة تقدم القوات المشتركة تحت ذرائع مختلفة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24