الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الاثنين 6 ديسمبر 2021
أشاد بتضحيات القوات المشتركة.. محافظ الحديدة يتفقد المناطق المحررة مؤخرا
محافظة الحديدة  الحسن علي طاهر يزور المناطق المحررة في حيس
الساعة 20:49 (الرأي برس - متابعات)

نفذ محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي، الدكتور الحسن علي طاهر ومعه وفد من السلطة المحلية، الإثنين 22 نوفمبر 2021، زيارة تفقدية إلى المناطق المحررة مؤخراً، في مديرية حيس، وخطوط التماس لجبهة الجراحي، جنوب المحافظة. 

ورافق المحافظ خلال الزيارة رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد ركن  عبدالرحمن نعمان، ومدير عام حيس مطهر القاضي، ومدير عام الحوك العميد عياش بهيدر، ومدير عام الحالي ايمن جرمش.

وأشاد المحافظ طاهر، بتضحيات أبطال القوات المشتركة، وآخرها الانتصارات الكبيرة جنوب المحافظة؛ مُثمنًا دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وإسنادهم المتواصل للقوات المشتركة التي تواجه مشروع إيران في اليمن ممثلا بمليشيا الحوثي.

وأثناء الزيارة، أطلع قائد اللواء الاول تهامة العميد ركن فاروق الخولاني المحافظ على سير العمليات العسكرية وطبيعة نجاح التحرير واستعادة الأراضي التي رزحت لسنوات تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية.

كما أكد قائد اللواء السابع حراس الجمهورية العميد زايد منصر، أن معنويات الأبطال في القوات المشتركة عالية، وأنهم ماضون في المعركة وفق ما هو مرسوم لها بكل ثبات ونجاح؛ منوهًا بالدور الكبير للأهالي الذين استبشروا وساندوا الأبطال في دحر ميليشيا الحوثي من مناطقهم وقراهم.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24