الجمعة 28 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022
قيادي في حزب الإصلاح معلنًا عن ندمه من ثورة 2011: نصبنا الخيام لرحيل النظام ونعيش الآن فيها
خيام ساحات
الساعة 23:32 (الرأي برس - متابعات)

عبر قيادي إعلامي في حزب الإصلاح عن ندمه الشديد للحال الذي وصل إليه هو وحزبه نتيجة السياسات الخاطئة التي انتهجها الحزب منذ العام ٢٠١١م.

وفي منشور على صفحته في الفيس بوك، كتب عبد القوي الحميقاني: "ماكنا نتوقع أن نعيش ذات يوم في الخيام ولكن قال المثل من طلب الجن ركضوه".

وفي إشارة إلى المظاهرات التي قادها حزبه ضد نظام الرئيس علي عبد الله صالح عام ٢٠١١م للمطالبة برحيله، قال الحميقاني: "قمنا ننصب الخيام في شوارع المدن من اجل رحيل النظام وقد كنا امنين مطمئنين في بيوتنا المزخرفة. ثم رحل النظام وجاءوا لن جن من كهوف مران وطردونا من بيوتنا من القرى والمدن ولجأنا للعيش في الخيام"، في إشارة إلى ما قامت به الجماعة الحوثية التي تحالفوا معها لإسقاط نظام صالح.

ويأتي هذا الاعتراف بالتزامن مع انتفاضة ديسمبر التي قادها صالح ضد المليشيا الحوثية التي قوضت الدولة وإحالتها إلى أملاك خاصة.

كما يكشف هذا الاعتراف مدى الندم الذي يحيط باخوان اليمن نتيجة سياساتهم الخاطئة والحمقى التي تنصلت عن استحقاقاتها الوطنية و دمرت البنية الدستورية والديمقراطية في البلد و كانت السبب الرئيس في وصول البلاد الى ما وصلت اليه.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24