الجمعة 28 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022
قيادة فرع المؤتمر بشبوة تعقد إجتماعها الأول وتبارك الانتصارات في بيحان ودحر الحوثي
شعار المؤتمر الشعبي العام
الساعة 20:58 (الرأي برس - متابعات)

عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة صباح اليوم الاثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢م  إجتماعاً تنظيمياً  كرس للوقوف امام  الاوضاع والمستجدات في المحافظة وعلى المستوى الوطني ، حيث أستهل الإجماع  اعماله بقراءة الفاتحة على أرواح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح والأمين عارف الزوكا وكافة شهداء الجمهورية الذين قضوا بميادين الشرف والبطولة  في مواجهة ميليشيات الحوثي الارهابية.

 ووقف الأجتماع امام جملة من القضايا التنظيمية  وتدارس الآليات الممكنة لاستئناف نشاط فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بما يمكنه من القيام بدوره الريادي في ظل المرحلة الراهنة، الى جانب كل القوى الوطنية والشرفاء من أبناء المحافظة والعمل صفا واحدا لخدمة المحافظة وابنائها وتوجيه كل الجهود لمواجهة ميليشيات الحوثي.

و باركت قيادة فرع مؤتمر محافظة  شبوة قرار قيادة القوات المشتركة بإعادة التموضع والذي تجسد بوصول قوات الوية العمالقة الى شبوة  والتي استطاعت خلال فترة وجيزة ان  تحقق إنتصارات كبيرة، تمثلت بتحرير مديريات بيحان من ميليشيات الحوثي الارهابية وتواصل تحرير ماتبقى من المناطق، مباركين في الوقت نفسه لابطال العمالقة  ولكافة  ابناء المحافظة والوطن عامة هذه الإنتصارات المهمة في معركة شعبنا المفصلية ، والتي تؤسس لمرحلة جديدة من الإنتصارات على طريق تحرير كافة مناطق الوطن اليمني  من مليشيات الحوثي الإيرانية الارهابية.

الى ذلك اكد الإجتماع على وقوف و دعم قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة للأخ محافظ المحافظة الشيخ/ عوض بن محمد الوزير ومساندته في هذه المهمة الوطنية  وانجاز وتحقيق آمال وتطلعات ابناء المحافظة في جميع المجالات والميادين.

هذا ويعد اجتماع  قيادة الفرع ، الاجتماع التنظيمي  الأول بعد إنقطاع طويل، و ياتي لترتيب البيت المؤتمري لإسنئناف إنشطته التنظيمية داخل محافظة شبوة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24