الجمعة 28 يناير 2022 آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022
‏رئيس الدائرة التنظيمية في المكتب السياسي يزور الخوخة ويلتقي قيادة السلطة المحلية
 وضاح بن بريك يزور مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة
الساعة 21:01 (الرأي برس - متابعات)

زار رئيس الدائرة التنظيمية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية وضاح بن بريك، مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، ومعه عضوا المكتب السياسي حسن العميسي وآسيا دوبلة حيث التقى بمدير المديرية سالم عليان واطلع على جهود تطبيع الأوضاع  في المديرية والتخفيف من معاناة النازحين والمهجرين قسريا من أبناء مديريات الحوك والدريهمي والتحيتا ومدينة الحديدة من  قبل ميليشيات الحوثي ، كما تمت مناقشة العديد من الأوضاع التنظيمية.
 
وعقد رئيس الدائرة التنظيمية خلال الزيارة سلسلة لقاءات منفصلة مع قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والمرأة وشباب المقاومة ، تم  في مستهلها قراءة الفاتحة على روح الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف عوض الزوكا وكافة شهداء الثورة والقوات المشتركة والمقاومة والجيش الوطني في مختلف الجبهات .
 
ونقل رئيس الدائرة التنظيمية  لجميع الحاضرين تحيات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي  وعبرهم إلى كافة أبناء المديرية ، مشيدا بمواقفهم الوطنية وتضحياتهم الجسيمة  في مواجهة ميليشيات الحوثي،  مشددا على أهمية تضافر الجهود في هذه المرحلة وتسخير كل الإمكانيات لإنجاح الخطط التنظيمية والتوعوية، وتطبيع الأوضاع ،والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي يحققها أبطال القوات المشتركة، لافتا إلى تسخير كل الإمكانيات لإغاثة النازحين والتخفيف من معاناتهم  بالتنسيق مع السلطة المحلية.
 
مستعرضا أهمية تأسيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية كضرورة وطنية ملحة فرضتها المرحلة بعد اتفاق ستوكهولم  وأهمية أن يضطلع بدوره النضالي لتحقيق آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني وفي مقدمة ذلك استعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة من قبل ميليشيات الحوثي الكهنوتية.
 
داعيا إلى رص الصفوف والالتفاف حول المكتب السياسي  للمقاومة الوطنية والقوات المشتركة لمواجهة العدو الأوحد  لكل اليمنيين بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية.
 
هذا وأشاد رئيس المجلس المحلي سالم عليان وأعضاء السلطة المحلية في كلماتهم ومداخلاتهم بالأدوار الوطنية التي  تقوم بها المقاومة الوطنية في إعادة تطبيع الحياة وإغاثة النازحين، معربين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المكتب السياسي  للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح وما يوليه من اهتمام بالغ بأبناء مديرية الخوخة وأبناء تهامة بشكل عام..
مطالبين بإعطاء المناطق المحررة مؤخرا من ميليشيات الحوثي المزيد من الاهتمام وفي المقدمة  نزع الألغام التي زرعتها ميلشيات الحوثي ليتسنى للمواطنين العودة إلى ديارهم . 
 
وكان رئيس الدائرة التنظيمية قد اطلع في زيارته للمناطق المحررة على ما خلفته ميليشيات الحوثي الإرهابية من دمار وخراب وعبث ومحاولة طمس الهوية الوطنية اليمنية، داعيا الى العمل بروح وطنية لإزالة الأفكار والألغام على حد سواء.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24