الاربعاء 25 مايو 2022 آخر تحديث: الاربعاء 25 مايو 2022
التوقيع على اتفاق للتعاون بين المقاومة الوطنية وبنك التسليف التعاوني والزراعي
التوقيع على اتفاق للتعاون بين المقاومة الوطنية وبنك التسليف التع
الساعة 20:33 (الرأي برس - متابعات)

عقد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي لقاء مع الأستاذ حاشد الهمداني رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) لمناقشة سبل تطوير أنشطة البنك في الساحل الغربي.

وفي اللقاء أكد قائد المقاومة الوطنية على أهمية دعم القطاع المصرفي وبذل كافة الجهود لإعادة الدور الريادي للبنوك الوطنية في قيادة الإصلاح المالي والنقدي ومنع المضاربة بالعملة الوطنية والمحافظة على أسعار الصرف كجزء من معالجة الآثار السلبية التي لحقت بالقطاع الاقتصادي اليمني.

كما أشار قائد المقاومة الوطنية إلى أن دعم البنوك الوطنية يعتبر جزءاً من رؤية المكتب السياسي لاستعادة مؤسسات الدولة وتعزيز دورها في تخفيف الأعباء الحياتية للمواطن اليمني في مختلف المحافظات ودعم توجهات الحكومة في تحقيق الاستقرار النقدي وتعزيز القيمة الشرائية للريال اليمني.

بدوره عبر مدير عام بنك التسليف عن شكره لقائد المقاومة الوطنية واعتزازه بالدعم الذي يتلقاه بنك التسليف التعاوني والزراعي من قيادة المقاومة الوطنية لتفعيل أنشطته في مختلف مناطق الساحل الغربي.

وفي اللقاء تم التوقيع على اتفاق تعاون مع البنك في إطار توجه قيادة المقاومة الوطنية لأتمتة الأنشطة المالية والإدارية للمقاومة بما يؤدي الى تسهيل الإجراءات المالية لمنتسبيها والاستفادة من الامتيازات التي يقدمها بنك التسليف في مجال صرف المرتبات والحوالات وتسديد الالتزامات وغيرها من خدمات.

وسيضمن هذا الاتفاق تحقيق العديد من الفوائد فهو من جهة سيساعد في تنشيط حركة البنك المالية ويوسع قاعدة مشتركيه بما يعزز من موقعه المالي في القطاع المصرفي اليمني، ومن جهة أخرى سيساعد منتسبي المقاومة الوطنية في الحصول على مستحقاتهم المالية بشكل أكثر سهولة ويضمن لهم الاستفادة من الامتيازات والخدمات التي يقدمها البنك للمتعاملين معه.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24