السبت 26 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022
‏العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في مطار «تعز - المخا» الدولي
‏العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في مطار المخا
الساعة 00:03 (الرأي برس- متابعات)

تفقد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الأحد، مطار "تعز- المخا" الدولي، بعد الانتهاء من بناء مدرج المطار وجاهزيته لاستقبال كافة أنواع الطائرات المدنية.

واستمع العميد طارق صالح من مدير عام المطار خالد عبداللطيف، الذي كان في استقباله، إلى شرح عن المراحل المتبقية لمشروع المطار، وتحديد موقع بناء صالتي المغادرة والاستقبال، وفق معايير المنظمة الدولية للطيران.  وشدّد العميد طارق صالح، على سرعة الإنجاز.

ويُعد مشروع مطار ( تعز- المخا) الدولي من المشاريع الحيوية التي يعمل على إنشائها العميد طارق صالح، ومخططًا استراتيجيًا يضع المخا في مكانها الريادي والتاريخي.
 
رافقه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل رشاد الأكحلي، والأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ عبدالوهاب العامر، ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة تعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي، والشيخ إبراهيم المزلم عضو برلمانية المكتب السياسي ورئيس دائرة الشباب، وعدد من رؤساء الدوائر وأعضاء المكتب السياسي، ومديري المديريات في الساحل الغربي، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
صحافة 24