الأحد 16 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018
لوبي فساد بشع يتلاعب بكشوفات النازحين وتحذيرات من اعتصام مفتوح.
الساعة 22:46 (الرأي برس- عدن)

كشفت مصادر موثوقة في العاصمة المؤقتة عدن بأن هناك تلاعبا وفسادا غير مسبوق بكشوفات رواتب الموظفين النازحين إلى عدن والمحافظات المحررة من سلطات الكهنوت الحوثي.

واكدت المصادر بأن الشخص المعني بكشوفات رواتب النازحين  الذي أعيد للعمل واستلام هذا الملف من التقاعد ، يمارس فسادا وتلاعبا فظيعا وممنهجا بكشوفات رواتب النازحين حيث يقوم بإهمال الكشوفات التي تعدها لجنة الاستقبال ويرفض اعتمادها وبالمقابل اعتماد كشوفات يعدها هو ولوبي الفساد الذي يعمل معه من أجل الحصول على نسب كبيرة جدا مقابل تمريرها وصرفها.

وأكدت المصادر بأن كشوفات الموظفين الذين تم اصدار توجيه صريح بصرف رواتبهم من قِبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر والخاصة بالإعلامين والسياسيين النازحين من صنعاء بعد جريمة 2ديسمبر لم ينفذها المدعو علوي حسون أو يحترم توجيهات رئيس الحكومة أيضا رغم مرور خمسة أشهر عليها.

كما استدلت المصادر بواقعة رفض المعني بكشوفات رواتب النازحين، لكشوفات الموظفين النازحين التابعين للكهرباء والتي قدمها رئيس اللجنة محمد موسى واصر حسون ومن معه في آخر اجتماع ( يوم الأحد الماضي) غل. تمرير كشوفاته هو قفزا على اللجنة المعنية ، كما سبق وأن فعلها في السابق بتاريخ (15/10/ 2017) وبدون أي مسوغ او رادع له.

المصادر اكدت بأن هذا الشخص ولوبي الفساد الذي يعمل تحت قيادته  يستمتعون بمعاناة الموظفين النازحين هم وأسرهم .

هذا وقد هددت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية مؤخرا من انه إذا لم يتم صرف كشوفات التربويين النازحين وفي مقدمتها التي قام رئيس الوزراء بتوجيه المعنيين بصرفها إبتداء من شهر ديسمبر2017 فإنها ستدعو لاقامة إعتصام مفتوح أمام مبنى المالية في مديرية خور مكسر حتى يتم الاستجابة لمطالبها وتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء .

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24