الثلاثاء 18 يونيو 2024 آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024
مسلحون حوثيون بقيادة مسؤول محلي يقتحمون منتجع سياحي في الضالع للبسط عليه
الضالع
الساعة 19:23 (الرأي برس- متابعات)

اقتحم مسلحون حوثيون يتزعمهم مسؤول محلي بمدينة دمت الاثنين 8 يناير 2024، احد أكبر المنتجات السياحية في محافظة الضالع لمحاولة البسط عليه..

وقال شهود عيان من أبناء مدينة دمت، إن المعين مديرًا لمديرية دمت من قبل الحوثيين، المدعو سلطان فاضل ومسلحين من المليشيا أقدموا على اقتحام منتجع الأسدي السياحي، ضمن العمليات الممنهجة للاستيلاء على أموال وثروات اليمنيين ..

واضافوا : حادثة الاقتحام ومحاولة البسط على هذا المنتجع الذي يعد من أكبر وأهم المنتجعات السياحية في اليمن جاءت تحت ذريعة واهية ليس لها أساس من الصحة، وهي أن المنتجع مخالف على الرغم من انشائه عام 1997م , وحاصل على ترخيص من الهيئة العامة للاستثمار، كما أنه حاصل على العديد من الشهادات من الجهات المختصة وذات العلاقة بالمواصفات والمعايير المتوافرة في هذا المنتجع..

وبينت المصادر، أن اقتحام المليشيا الحوثية للمنتجع، خلف أضرار مادية كبيرة، فضلا عن رعب الموظفين والعاملين ومن كان فيه من المواطنين.

وأدان أبناء محافظة الضالع عامة وابناء مديرية ومدينة دمت خاصة من مسؤولين ومشايخ وشخصيات اجتماعية وسياسية وناشطين اعلاميين وصحفيين، ما أقدم عليه مدير مديرية دمت ومسلحية من تصرفات وممارسات همجية لا مسؤلة، واعتبروها ظاهرة أصبحت متعارف عليها من قبل مليشيا الحوثي للسطو على أملاك المواطنين والمستثمرين بذرائع مختلفة.

لمزيد من الأخبار يرجى الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك : إضغط هنا

لمتابعة أخبار الرأي برس عبر التليجرام إضغط هنا

شارك برأيك
المشاركات والتعليقات المنشورة لاتمثل الرأي برس وانما تعبر عن رأي أصحابها
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحافة 24